رأي - عماد الدين حسين - بوابة الشروق
الأربعاء 19 فبراير 2020 3:14 م القاهرة القاهرة 24°
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
تابع الكاتب علي
 كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

عماد الدين حسين

أحدث مقالات عماد الدين حسين

  • منع شاكوش لن يصلح الذوق العام الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 8:28 م

    «قرار منع حسن شاكوش من الغناء خطوة على الطريق الصحيح، لكنها غير كافية، بل يجب حذف الـ٧٠ مليون مصرى الذين استمعوا إليه من بطاقات التموين

  • حكاية حسن شاكوش! الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:20 م

    المعركة الشديدة جدا هذه الأيام، ليس سببها الجدل حول أفضل الإجراءات بشأن الوقاية من فيروس «كورونا المستجد» أو الجدل بشأن كيفية تخفيض الأسعار

  • الفتونة التى صارت أداة دبلوماسية! الأحد 16 فبراير 2020 - 9:02 م

    سيذكر التاريخ الحديث أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد جعل «الفتونة» أداة دبلوماسية واضحة وسافرة، لتحقيق مطالبه الشخصية أو مصالح بلاده.

  • ليس بـ«الكشافة» تنفرج الأزمة! السبت 15 فبراير 2020 - 8:21 م

    يوم الأحد الماضى كتب الأستاذ ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم» مقالا بجريدة الأخبار تحت عنوان «حركة ٣ يوليو».

  • مصر وإفريقيا.. من التجميد إلى التقارب الجمعة 14 فبراير 2020 - 8:14 م

    بعد نهاية رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى يوم الأحد الماضى، قد يسأل البعض: من الذى استفاد أكثر: مصر أم الاتحاد الإفريقى؟!.

  • التنمر بالصينيين والآسيويين! الخميس 13 فبراير 2020 - 9:01 م

    صحفى عربى كان يستقل طائرة من عاصمة عربية إلى أخرى. كان هناك بعض الركاب الصينيين. الزميل حينما نزل، كان لديه ما يقرب من اليقين

  • قيس سعيد وإسرائيل.. الأقوال والأفعال! الأربعاء 12 فبراير 2020 - 11:07 م

    فى يوم الخميس ٣٠ يناير وصف الرئيس التونسى قيس سعيد «صفقة القرن» الأمريكية بشأن الصراع الفلسطينى الإسرائيلى بأنها «مظلمة القرن».

  • الطيب والخشت.. خسرنا فرصة بداية التجديد الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 8:33 م

    منذ سنوات وجميعنا يدعو إلى ضرورة تجديد الخطاب الدينى، وبدء نقاش حقيقى بشأنه، لكن المفارقة المدهشة أنه فى اللحظة التى حدث فيها نموذج عملى لذلك،