رأي - عماد الدين حسين - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 مارس 2020 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
تابع الكاتب علي
 كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

عماد الدين حسين

أحدث مقالات عماد الدين حسين

  • عقول المتظاهرين ضد كورونا الإثنين 30 مارس 2020 - 9:14 م

    كيف يمكن فهم ثقافة ووعى ودوافع بعض المصريين الذين تظاهروا قبل ايام فى شوارع الإسكندرية للدعاء على فيروس كورونا كى يختفى؟!!

  • الجانب الإيجابى لـ«كورونا» الأحد 29 مارس 2020 - 10:05 م

    سؤال صادم: هل هناك أى إيجابيات لانتشار فيروس كورونا عالميا وإقليميا ومحليا؟!

  • الفرصة الذهبية التى ضيعها «الإخوان»! السبت 28 مارس 2020 - 9:14 م

    كالعادة ضيعت جماعة الإخوان فرصة ذهبية، كان يمكن أن تساهم فى ترميم صورتها المنهارة أمام الرأى العام المصرى والعربى، والإسلامى.

  • أهمية ظهور رئيس الجمهورية الجمعة 27 مارس 2020 - 10:01 م

    يوم الإثنين الماضى تحدَّث رئيس الجمهورية إلى المصريين عن فيروس كورونا. كان ذلك هو الظهور الرسمى والعلنى والمباشر الأول للرئيس منذ تسجيل

  • شكرًا لكل العاملين فى المنظومة الطبية الخميس 26 مارس 2020 - 10:29 م

    من بين هذه الأشياء الجيدة القليلة فى هذه الأيام الصعبة، أن الكثيرين منا يوجهون الشكر للجهاز الطبى فى مصر، على الجهد الخرافى الذى يبذله لمواجهة

  • ما يريده الناس من الحكومة الأربعاء 25 مارس 2020 - 10:39 م

    بالأمس كتبت فى هذا المكان، وقلت إن تعامل الحكومة مع تداعيات فيروس كورونا «حتى الآن»، يعتبر معقولا، لكن السؤال المهم،

  • تقييم أداء مدبولى وعامر فى أزمة كورونا الثلاثاء 24 مارس 2020 - 9:24 م

    سؤال يكرره كثيرون: هل أداء الحكومة والدولة خصوصا فى الجانب الاقتصادى كان جيدا أم سيئا أم «بين بين» منذ انتشار فيروس كورونا؟!.

  • دعم الشركات الصغيرة يحافظ على العمالة الإثنين 23 مارس 2020 - 10:02 م

    خلال الأيام الماضية، تناقشت مع أكثر من خبير ومراقب وأصحاب شركات عن كيفية مساعدة الفئات الأكثر تضررا من تأثيرات فيروس كورونا،