رأي - عماد الدين حسين - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2019 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
تابع الكاتب علي
 كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

عماد الدين حسين

أحدث مقالات عماد الدين حسين - سبتمبر / 2019

  • فيديوهات اليوتيوب الفتاكة السبت 7 سبتمبر 2019 - 8:20 م

    فيلم فيديو قصير جدا مدته نحو أربع دقائق عن خناقة فى منتجع هايسندا بالساحل الشمالى، جدد الجدل مرة أخرى عن الأغنياء والفقراء، والتفاوت

  • خلى بالك من كلامك فى التليفون!! الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 11:02 م

    هل صار مطلوبا تنظيم دورات متخصصة للناس عموما، وبعض المسئولين خصوصا فى كيفية الحديث فى وسائل التواصل الاجتماعى عموما، والتليفونات

  • هل ديوننا آمنة؟! الأحد 1 سبتمبر 2019 - 10:21 م

    هل الديون المصرية آمنة أم لا، خصوصا بعد تقرير وكالة موديز يوم الخميس الماضى؟!.

  • علوانى والجمهور.. وقواعد التواصل الجديدة الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 10:08 م

    السوشيال ميديا، غيرت طبيعة العلاقة بين المسئولين والجماهير، تغيرت بصورة جذرية.. لكن غالبية المسئولين لا يريدون إدراك ذلك، ويصرون على التفكير

  • حينما هللنا لـ«القاعدة» فى سبتمبر! الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 10:25 م

    من بين أكبر الأخطاء فى حياتى ــ وأظن حياة الكثيرين من العرب والمسلمين من جيلى ــ أننى فرحت وهللت للتفجيرات الإرهابية فى نيويورك وواشنطن

  • هل استثمرنا لقاءات الرئيس بالمستثمرين الأجانب؟! الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 7:57 م

    ما هى النتيجة العملية للقاءات التى يعقدها الرئيس عبدالفتاح السيسى مع كبار رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب خصوصا فى جولاته الخارجية؟!.

  • فكر قبل أن «تشير»! الأحد 15 سبتمبر 2019 - 9:33 م

    الفعل «يشير» دخل اللغة العربية من دون استئذان من مجمع اللغة العربية. أصل الفعل فى اللغة الإنجليزية «SHARE» أى يشارك.

  • نعم لتحصيل الضرائب فورا.. ولا للعشوائية!! الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 10:19 م

    أن تتحرك الأجهزة المعنية لتحصيل حقوق وضرائب ورسوم الدولة المستحقة والمتأخرة، فهو أمر يثلج صدور الجميع ما عدا اللصوص والمخالفين، لكن أن