رأي - هنا أبوالغار - بوابة الشروق
الجمعة 15 نوفمبر 2019 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°
هنا أبوالغار
هنا أبوالغار
تابع الكاتب علي
أستاذ طب الأطفال بجامعة القاهرة

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

هنا أبوالغار

أحدث مقالات هنا أبوالغار - مارس / 2019

  • اكفى القدرة وابن الوز الجمعة 29 مارس 2019 - 9:30 م

    يقول المثل الشعبى: اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها، يقول أيضا: ابن الوز عوام….

  • «محطة مصر» الأربعاء 13 مارس 2019 - 11:24 م

    حادث محطة مصر، هز كل من قرأ أو شاهد ما حدث بشكل إنسانى مخيف، كثيرا ما نلاحظ فى وقت الكوارث أن الإنسان يضع مسافة بينه وبين