الأربعاء.. وفد من كبار الفنانين والمثقفين يزور الجزويت - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأربعاء.. وفد من كبار الفنانين والمثقفين يزور الجزويت

أسماء سعد
نشر في: الإثنين 1 نوفمبر 2021 - 10:27 م | آخر تحديث: الإثنين 1 نوفمبر 2021 - 10:27 م

ينظم عدد من أبرز فناني ومثقفي وكتاب مصر، زيارة إلى مقر مسرح ستوديو ناصيبيان، الملحق بجمعية النهضة العلمية والثقافية "جزويت القاهرة"، وذلك بعدما التهمه حريق مروع بالكامل مساء أمس الأحد.

الزيارة التي تأتي في الخامسة عصر بعد غد الأربعاء، يعقبها مؤتمرا صحفيا لإعلان تضامن الفنانيين والمثقفين، ودعمهم لإعادة بناء المسرح مرة أخرى، ومن بينهم الكاتب والناقد المسرحي المعروف محمد الروبي، الذي ينسق الزيارة مع مسؤولي جزويت القاهرة، ومنهم أيضا: المخرج الكبير مجدي أحمد علي، والمنتج السينمائي الكبير محمد العدل، والمخرجان المسرحيان الكبيران عصام السيد وناصر عبد المنعم.

ويأتي في مقدمة الحضور، المخرجة هالة خليل، والفنانة ريم العدل، والكاتبة الكبيرة عبلة الرويني، والمثقف ناجي الشناوي، والناقد المعروف عصام زكريا، والشاعر الكبير إبراهيم عبد الفتاح، والمخرج المسرحي المعروف أحمد إسماعيل، والشاعر الكبير جمال بخيت، والفنانة الكبيرة سلوى محمد علي، والكتاب والصحفيين المعروفين أسامة الرحيمي وسيد محمود والمخرجة المسرحية رشا عبد المنعم.

يشار إلى أن حريقا مأسويا ضخما قد التهم المسرح بالكامل مساء أمس، فيما لم تقع أي إصابات بشرية، نظرا لأنه كان يوم العطلة الأسبوعية، وصرح مسئولو المكان بأنه لم يتم معرفة سبب الحريق حتى الآن، بينما جاري انتظار نتيجة تحقيقات النيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك