محافظة القليوبية: فتح الطريق الزراعي السريع بعد رفع انقاض «كوبري طوخ» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القليوبية: فتح الطريق الزراعي السريع بعد رفع انقاض «كوبري طوخ»

خالد محمد
نشر في: الأحد 3 مارس 2019 - 10:26 ص | آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2019 - 10:26 ص

أعلنت محافظة القليوبية فتح الطريق الزراعي أمام قرية كفر الجمال في مركز طوخ بعد تجنيب الكوبري المنهار باستخدام 3 أوناش عملاقة تمَّ الدفع بها إلى موقع الحادث.

وقالت المحافظة في بيان لها إنه تم فتح حركة الطريق أمام حركة السيارات من الجانبين، وتمَّ رفع أنقاض الكوبري إلى جانبي الطريق حتى وصول أوناش أكبر من الموجودة في مكان الحادث حاليا، والتي يزن الونش الواحد منها 160 طنا.

وكان طريق "مصر- إسكندرية الزراعي" قد شهد انهيار كوبري مشاة في قرية كفر الجمال بسبب اصطدام سيارة نقل محملة بارتفاعات عالية بجسم الكوبري، مما أدى إلى سقوطه، وتوقف جزئى بالطريق، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وقال محافظ القليوبية: "حدث انهيار جزئي لكوبري المشاة بكفر الجمال بطريق الاسكندرية الزراعي والتابع للهيئة العامة للطرق والكباري، مساء أمس السبت، بسبب اصطدام سيارة نقل ثقيل محملة ببعض المعدات ذات الأطوال فوق المسموح بها على الطريق، ما تسبب في انهيار جزئي للكوبري، وتعطل حركة المرور حتى الساعات الأولى من فجر اليوم".

وأشار محافظ القليوبية إلى الدفع بعدد من المهندسين والأوناش إلى موقع الحادث لسرعة التعامل مع الواقعة، ورفع آثار الكوبري المنهار من الطريق لإعادة فتحه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك