طاهر: لم أمثل على الخطيب في المغرب.. ويجب حماية مجلسه حتى انتهاء فترته - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

طاهر: لم أمثل على الخطيب في المغرب.. ويجب حماية مجلسه حتى انتهاء فترته

محمود باهي
نشر فى : الإثنين 6 أبريل 2020 - 12:12 ص | آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 12:19 ص

 

قال محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق إنه يحترم علاقته بمحمود الخطيب التي تمتد لسنوات طويلة.

أضاف طاهر عبر قناة أون تايم سبورتس "لا أمثل على أحد، ولا أعرف التمثيل، لقد فوجئت بتواجد محمود الخطيب في الملعب بنهائي دوري الأبطال أمام الوداد عام 2017 في المغرب".

وتابع "بمجرد أن رأيت الخطيب في مقصورة الملعب، أنا من ذهبت لمصافحته وجلست معه متعمدا 5 دقائق رغم انشغالي بأمور عديدة وبروتوكولات تخص المباراة النهائية، إنه رمز وقيمة ويجب أن يأخذ وضعه لأنه يمثل النادي الأهلي بغض النظر عن تواجده داخل المنظومة من عدمه".

وبسؤاله عن رأيه في مجلس الإدارة الحالي، رد محمود طاهر "لا يمكن التقييم وأنا خارج النادي، مجلس الإدارة الحالي يعمل، الانتقاد من الخارج سهل جدا، لكن هم الأكثر دراية بالواقع، يجب أن يترك كل منهم يعمل، وهو لم أتمتع به أثناء رئاستي للمجلس السابق، بل تعرضت لانتقادات كانت دائمة، لم نلتفت إليها وواصلنا العمل".

وشدد "لابد أن يترك كل منا في موقعه ليعمل، ونحميه ثم نحاسبه في آخر فترته، كل من يحب الأهلي بجدية، عليه أن يلتف حول إدارة الأهلي، لأنه ليس من مصلحة أحد أن يتعثر أو يقع الأهلي، فهو عمود من أعمدة الرياضة، لذا يجب ألا يقع أو يهتز".

وواصل محمود طاهر "هذا ليس بروتوكول مكتوب أو متفق عليه، بل ضرورة على كل من يحب النادي أما من لا يحب يقوم بشخصنة الأمور ويهاجم أي مسؤول حالي، مما ينم عن عدم وعي، أحب الكيان فالأهلي عقيدة بالنسبة لنا مثل أمور أخرى مهمة مثل البيت، إنها مسؤولية كبيرة أن يحافظ كل منا على النادي، حب الكيان أهم من أي أشخاص".

ورد طاهر أيضا على إمكانية تخفيض رواتب اللاعبين مثل أندية أوروبا، قائلا "سلمت قطاع الكرة للمجلس الحالي محققا أرباحا قيمتها تتراوح بين 30 إلى 40 مليون جنيه بعد سداد مستحقات جميع اللاعبين والإداريين والموظفين والعاملين".

وأشار في ختام تصريحاته "الخطر فيما بعد مرحلة (كوفيد 19) إذا لم نتخلص بسرعة سنعاني بشدة، لابد من حلول متنوعة لتعظيم إيرادات النادي والالتزام بالأقساط وغيرها من الالتزامات المالية لتفادي مزيد من الخسائر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك