لامبارد: زياش لفت انتباهي في تلك المباراة.. أعرف إمكانياته جيدا - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لامبارد: زياش لفت انتباهي في تلك المباراة.. أعرف إمكانياته جيدا

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 14 فبراير 2020 - 2:54 م | آخر تحديث: الجمعة 14 فبراير 2020 - 3:05 م

يؤمن فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن التعاقد مع المغربي حكيم زياش، سيعزز صفوف الفريق بلاعب من الطراز الفريد، على مستوى تسجيل وصناعة الأهداف.

وكان أياكس أمستردام الهولندي، قد أعلن أمس عن انتقال لاعبه المغربي حكيم زياش، لصفوف تشيلسي، في صفقة بلغت 37 مليون جنيه استرليني، بداية من الموسم المقبل.

وفي حديث للموقع الرسمي لتشيلسي، تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني للبلوز، عن التعاقد مع زياش، قائلًا :"أعرف إمكاناته جيدًا، إنه لاعب نأمل أن يحقق المزيد من الإبداع مع فريقنا، لقد لفت انتباهي للمرة الأولى، عندما شاهدته يلعب مع أياكس في دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي أمام توتنهام، لقد كان أحد أبرز اللاعبين".

وأضاف :"لقد واجهنا زياش مرتين هذا الموسم، لذلك أعرف الكثير عنه، لديه قدم يسرى رائعة، ويلعب بوجه عام على الجانب الأيمن، ولكنه يستطيع اللعب خلف رأس الحربة أيضًا".

وواصل :"عندما تنظر إلى تشيلسي هذا الموسم، لقد كانت هناك مباريات عانينا خلالها لاقتحام دفاع المنافسين، وزياش لاعب بالتأكيد نأمل أن يحقق هذا القدر من الإبداع".

وأتم :"سيكون لاعبًا مختلفًا بالنسبة لنا، لذلك نحن متحمسون للغاية، أعلم انه لن يحضر للفريق الآن، ولكنه شئ مثير للنادي والجماهير بمعرفة أنه سيكون متواجدًا في صفوف تشيلسي الموسم المقبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك