الحاج ضيوف يطالب ساديو ماني بالرحيل عن ليفربول بسبب صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحاج ضيوف يطالب ساديو ماني بالرحيل عن ليفربول بسبب صلاح

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 6:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 6:42 م

طالب الحاج ضيوف أسطورة المنتخب السنغالي السابق، والنجم السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، من مواطنه ساديو ماني بالرحيل في أقرب وقت عن صفوف الليفر، إذا أراد التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في إفريقيا.

ويعيش ساديو ماني فترة ليست بالجيدة في الوقت الحالي بصفوف ليفربول، في ظل حالة التوهج التي يعيشها الفرعون المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني مع الريدز كونه أصبح النجم الأول لليفربول بعدما استطاع اللاعب الفوز بجميع الجوائز الفردية لموسم 2018، ابرزها تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين متتاليتين 2017 و 2018.

وخسر ساديو ماني جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لصالح زميله بصفوف ليفربول محمد صلاح الذي خطف الجائزة للموسم الثاني على التوالي على حسابه ومن الجابوني أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي الحالي وبروسيا دورتموند الألماني سابقا.

الحاج ضيوف أسطورة جيل منتخب السنغال 2002 الذي قاد أسود التيرانجا للتأهل التاريخي في كأس العالم كوريا واليابان.. قال في تصريحات لمجلة لو أوبسرفاتور الفرنسية نقلتها وسائل الإعلام السنغالية مساء اليوم الثلاثاء :" يجب على ساديو ماني الرحيل عن صفوف ليفربول إذا أراد الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وذلك لن يحدث في حالة استمراره مع منافسه الرئيسي على الجائزة محمد صلاح".

وأضاف ضيوف نجم ليفربول السابق والذي توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين موسم 2001 و 2002:" ساديو ماني يملك موهبة مجنونة، فهو أفضل مني، يجب عليه أن يتعلم وأن يكون حاسمًا وأكثر جراءة وشراسة على مرمى الخصوم سواء مع ليفربول أو منتخب السنغال، فهو لاعب يتملك كل المؤهلات التي تجعله يفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا".

ويتفوق محمد صلاح بالأرقام على زميله بصفوف ليفربول ساديو ماني، حيث حقق الأول نجاحًا مبهرًا منذ انضمامه موسم 2017 بتسجله 61 هدف في 82 مباراة شارك بها مع الليفر على مدار الموسم الماضي والموسم الجاري، في المقابل سجل السنغالي منذ انضمامه للريدز موسم 2016 ، 42 هدفًا في 72 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك