الليلة.. المدير التنفيذي لمستشفى سرطان الأطفال بطنطا ضيف برنامج مباشر من مصر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. المدير التنفيذي لمستشفى سرطان الأطفال بطنطا ضيف برنامج مباشر من مصر

الدكتور هشام توفيق
الدكتور هشام توفيق

نشر في: الأربعاء 15 مارس 2023 - 3:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مارس 2023 - 3:43 م

يستضيف برنامج "مباشر من مصر" على القناة الفضائية المصرية، الدكتور هشام توفيق أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام بكلية الطب جامعة طنطا والمدير التنفيذي لمستشفى سرطان الأطفال.

وفي الحلقة التي تذاع في السابعة مساء اليوم، يتحدث الدكتور هشام توفيق عن قرب افتتاح المستشفى بجامعة طنطا بإمكانيات طبية كبيرة، ووفقا للمعايير العلمية وتوفير الدعم اللوجستي للأطفال المرضى من كل الخدمات والأجهزة الحديثة والخدمات المتوفرة بجامعة طنطا وذلك بعد الاتفاقية التي تمت بين رئيس جامعة طنطا والمسئولين بمستشفى ٥٧ لتصبح هذه المستشفى أكبر مستشفى أورام في الدلتا؛ لتخفيف معاناة أهالي الأطفال المرضي في محافظات الدلتا بدلا من المجيء للقاهرة.

كما يستضيف البرنامج الدكتور المؤمن عبدالله استاذ اللغة اليابانية بجامعة طوكيو والذي جاء الي مصر في زيارة لجامعة العلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، يرافقه وفد من طلاب الجامعات اليابانية لعمل اتفاقيات تاخي بين الجامعات المصرية وأكثر من ٣٥ جامعة يابانية، والتعاون في مجال التعليم والدكتور المامون عبدالله هو المترجم الذي صاحب الرئيس السيسي في زيارته لليابان واغلب الملوك والرؤوساء. 

البرنامج تقديم المذيعة إيمان العقاد والمذيع محمد الجندي، ويرأس تحريره علي عثمان وتخرجه جيهان يحي وضياء سيد الأهل، والبرنامج إشراف المخرج خالد الإتربي رئيس القناة الفضائية المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك