إيمان البحر درويش: ابن عمي حارس قضائي معي على تركة سيد درويش.. مينفعش أمضي من غيره - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيمان البحر درويش: ابن عمي حارس قضائي معي على تركة سيد درويش.. مينفعش أمضي من غيره

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش
أسماء الدسوقي
نشر في: الخميس 15 أبريل 2021 - 11:24 م | آخر تحديث: الخميس 15 أبريل 2021 - 11:24 م
درويش: اتقال عليا إني أخذت 15 ألف جنيه من فلوس اليتامى ونيابة الأموال العامة برأتني لكن محدش كتب عني
درويش: كل من يترشح لنقابة الموسيقيين يسعى للمكسب المادي وليس خدمة الناس
درويش: طلبت من علي الحجار تقديم حفلة معا لكنه رفض وأداها مع محمد الحلو
درويش عن خلافه مع مصطفى كامل وهاني شاكر: الجميع رأى مدى إسهاءتهما لي
إيمان البحر درويش منتقدا محمد رمضان: ربنا لا يقبل إلا الطيب
درويش عن غناء محمد رمضان: إيه يدخله مجال ملوش فيه؟
درويش منتقدا أغنية هاني شاكر «لو بتحب حقيقي صحيح»: معمولة لست مش راجل
بسمة وهبه تطلب من إيمان البحر درويش الغناء لعلي الحجار.. والأخير: لن أمنحه هذا الشرف


قال المطرب إيمان البحر درويش، إنه حذر الفنان هاني شاكر من الدخول في مستنقع الفساد، الذي لمسه وتقدم ببلاغ للنائب العام بشأنه، في إشارة منه إلى نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف درويش، في حوار ببرنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الخميس، أن تحذيره للنقيب هاني شاكر ليس ضربًا فيه، وإنما خوفًا عليه، مكررًا أن كل من يرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين يسعى للمكسب المادي وليس لخدمة الناس.

وأوضح أنه النقيب الوحيد الذي لم يقدم أي حفلات في دار الأوبرا، أثناء توليه رئاسة نقابة المهن الموسيقية، معقبًا: «فيه غيري لما مسك النقابة كان بياخد ست سبع حفلات في السنة دلوقتي بياخد 70 أو 80 حفلة».

وذكر أنه تعرض للهجوم عندما وصف نقابة المهن الموسيقية بمستنقع الفساد، لكن الفنان مصطفى كامل، اعترف بهذا الكلام بعد ذلك، مضيفًا أن الأخير قابله في مجلس الدولة واعتذر له، لكنه قال له «لما أتشتم في الشارع متصالحش في الشارع»، ليظهر كامل على الهواء ويكرر كلام درويش بشأن الفساد.

وأشار إلى إلغاء انتخابات الفنان مصطفى كامل خلال أقل من شهر وعدة أيام بناءً على أحكام القضاء، باعتبارها انتخابات غير شرعية، مكررًا أن المطرب لم يعبر عن طبقة الغلابة من أعضاء النقابة.

وفي سياق آخر، نوه بأنه طلب من الفنان علي الحجار تقديم حفل معه، على أن يغني كل منهما أغاني الآخر، لكن الأخير رفض وقدم الحفل مع محمد الحلو.

ورفض طلب المذيعة الغناء للفنان علي الحجار، قائلًا: «لن أمنحه هذا الشرف»، على حد تعبيره.

وأكد احترامه لتاريخ جميع الفنانين مثل محمد منير وهاني شاكر وعلي الحجار، لكنه لا يعجبه بعض الأغاني، ذاكرًا أن أغنية «سو يا سو» لمنير لا تعجبه رغم نجاحها عند عدد كبير من الناس، بينما يحب له أغنية «منرضاش» ومثيلاتها.

وعن رأيه في الفنان هاني شاكر، أفاد بأن الأخير يختار معاني كلمات لا يميل إليها، منتقدًا أغنية «لو بتحب حقيقي صحيح» للمطرب: «معمولة لست مش راجل من وجهة نظري».

وكشف المطرب إيمان البحر درويش، سبب خلافه مع الفنانين هاني شاكر ومصطفى كامل، قائلًا إن الجميع رأى مدى إساءتهما له، إذ لا يسيئ إليه إلا أعدائه.

وأضاف أن الفنانين أساءا له على مرأى من العالم أجمع، معقبًا: «لما يتقال عليا إني أخدت 15 ألف جنيه من فلوس اليتامى ونيابة الأموال العامة تبرأني ومحدش يكتب يبقى عيب أوي».

وتطرق إلى اتهام الفنان هاني شاكر له بأنه سلط شخصًا ليسبه، مستكملًا: «واحد طبال كان في فرقة وطلب فلوسه من النقابة ومجابلوش حقه فبدأ يشتم في هاني شاكر».

وفيما يتعلق برأيه في الفنان محمد رمضان، قال إن صوت محمد رمضان «كريه» بالنسبة إليه، بينما لديه موهبة تمثيلية جيدة، مؤكدًا أن «الله لا يقبل إلا الطيب.. ممثل كويس إيه اللي يدخله مجال ملوش فيه أي موهبة!».

وانتقد ظهور الفنان محمد رمضان عارٍ في أغانيه، لافتًا إلى أنه تواصل مع الفنان محمد رمضان وأخبره أنه قدم مشهدًا تمثيليًا عظيمًا في أحد أعماله، عندما بكى بعين واحد، في حين نصحه بعدم الدخول في مجال ليس له موهبة فيه.

ورد على سؤال «العرافة» حول سبب منع إيمان الناس من الاستفادة بتراث سيد درويش حتى ابن عمه، قائلًا: «ابن عمي محمد حسن سيد درويش حارس قضائي معي على تركة سيد درويش، مينفعش أمضي إلا أما يمضي معايا».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك