الدورات الرمضانية تنعش ساحات شمال سيناء الرياضية - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2019 8:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من الذي سيحسم لقب الدوري المصري؟

الدورات الرمضانية تنعش ساحات شمال سيناء الرياضية

مصطفى سنجر
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:56 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:56 م

انعشت دورات كرة القدم الرمضانية الساحات الرياضية في مراكز محافظة شمال سيناء، حيث تعددت الجهات المنظمة ما يعكس اختلافا واستقرارا عن السنوات الماضية.

وفي مدينة الشيخ زويد، يتنافس 24 فريقا لكرة القدم تحت شعار "دورة الشهداء"، وذلك كنوع من الوفاء للشهداء الذين سقطوا جراء الأعمال الإرهابية.

وفي مركز بئر العبد ينطلق دورى خماسي للهيئات الشبابية التابعة للإدارة الرياضية وتتنافس خلالها 8 فرق تابعة لمراكز شباب قرى سالمانة والسادات والنجاح والخربة والتلول والنصر، ومركز شباب مدينة بئر العبد والنادى الرياضى ببئر العبد.

وقال محسن متولى مدير عام الأنشطة في مديرية الشباب والرياضة، إن فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم والخيمة الرمضانية بقرعة الدورة الرمضانية تنطلق بنادي العريش الرياضي والتى تنظمها مديرية الشباب والرياضة، إلى جانب الخيمة الرمضانية التي تضم "موسيقى - موشحات دينية - شعر - فن شعبى - تنورة - لقاءات حوارية "، وذلك لتحقيق سعادة للأسر وتحقيق الأجواء الرمضانية.

ومن جانبه دشن حزب التجمع في مدينة العريش دورة كروية باسم دورة خالد محيي الدين، ويقول حسن النخلاوي أمين الحزب بشمال سيناء، إن الدورة يشارك فيها 24 فريقا بفرق من مواليد 2002 إلى 2012 في ساحة الشباب والرياضة بشارع البحر.

وفي سياق موازي أطلق حزب مستقبل وطن دورة كروية بمشاركة 8 فرق بملعب الزملوط بقرية الخربة في مركز بئر العبد وحرصت قيادات الحزب على التواجد في حضور المباريات.

وتنوعت مصادر رعاية تلك الدورات ما بين مشاركة لمتبرعين أو رجال أعمال، وكذلك أحزاب في دعم تلك الأنشطة وتوفير الجوائز والملابس للفرق المشاركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك