رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 رسمياً .. برقم الجلوس والاسم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 رسمياً .. برقم الجلوس والاسم


نشر في: الإثنين 16 أغسطس 2021 - 10:17 ص | آخر تحديث: الإثنين 16 أغسطس 2021 - 10:17 ص

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، من أكثر الكلمات بحثا على المواقع الإلكترونية الآن، خاصة بعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية وأسماء العشر الأوائل، ليترقب العديد من طلبة وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور ظهور نتائج سنة 3 ثانوي عام بالاسم ورقم والجلوس، وسط حالة من القلق بعد ما فرغوا من امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2020 عقب عام شهد ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا، واعتماد نظام "البابل شيت" في أسئلة الامتحان، وأيضا نظام الماسح الضوئي لفرض الشفافية والعدل بين الطلاب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وفي سياق الحديث عن نتيجة الثانوية العامة 2021، كشف وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه جار تحديد نسب النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة، بعد الإنتهاء من إعداد قاعدة البيانات حيث سيتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع.

كما تابع وزير التربية والتعليم قائلا: "التصحيح هذا العام "إلكتروني" ويتم في مكان مركزي "ولا يوجد تصحيح في كنترولات" مثل الأعوام الماضية ولا يستطيع أحد الوصول إلي نتيجة الثانوية العامة 2021 حتى الوزير شخصيا".

ثم أضاف الكتور طارق شوقيفي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لطمأنة الطلبة وأولياء الأمور: "التغيير الجذري في نوعية وشكل الأسئلة وكذلك طرق التصحيح يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على الأعوام الماضية وبالتالي كل ما يقال في هذا الشأن من خيال كاتبه فقط".

درجات الرأفة للثانوية العامة

كما لفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني:" لا نستخدم المنطق القديم لدرجات الرأفة في نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ولم نضيف 10٪ كما يردد البعض ولكن هناك أساليب علمية حديثة لضبط مستويات الصعوبة تتم الآن وما تزال النتيجة في نطاق الإعداد وتطبيق معايير الجودة على كل البيانات الإلكترونية لضمان عدم وجود أي خطأ من أي نوع".

ومن ثم نقدم لكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع نتيجة نت وذلك بالضغط "هنا"

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

وبعد أن قدمنا لكم رابـط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، نحب أن نوضح لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة ثالثة ثانوي الدور الأول، عبر موقعنا حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عبر اتباع الخطوات التالية:

أولا لمعرفة نتيجة الثانوية العام الدور الأول 2021 يجب الدخول النزول إلى أسفل المقالة

ثم يدخل طالب أو طالبة الثانوية العامة رقم جلوس الطالب

وأخيرا يضغط طالب الثانوية العامة على أيقونة استعلم وسوف تظهر نتيجة الطالب وتفاصيل درجات المواد والمجموع الكلي بالنسبة المئوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك