دراجون فلاي للاستثمار في الأصول الرقمية تستحوذ على صندوق الاستثمار ميتا ستيبل كابيتال - بوابة الشروق
السبت 1 أكتوبر 2022 11:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

دراجون فلاي للاستثمار في الأصول الرقمية تستحوذ على صندوق الاستثمار ميتا ستيبل كابيتال


نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 8:51 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 8:51 ص

أعلنت شركة الاستثمار في الأصول الرقمية دراجون فلاي اليوم الاثنين استحواذها على صندوق الاستثمار ميتا ستيبل كابيتال أحد أقدم صناديق الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة، واستكمال عملية إعادة تسمية الشركة.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن حسيب قرشي الشريك الإداري في شركة دراجون فلاي إن الصفقة تأتي في الوقت الذي تشهد فيه صناعة الأصول الرقمية موجة اندماجات. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة. وذكرت دراجون فلاي أنها اسقطت كلمة كابيتال من اسمها في ظل الشعار الجديد.

وقال قرشي الذي كان شريكا سابقا في ميتا ستيبل في رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي تيليجرام إن تراجع سوق العملات المشفرة أدى إلى خروج الكثير من صناديق الاستثمار التقليدية والصناديق المختلطة من هذه السوق.

وأضاف "نحن نتحرك في الاتجاه المعاكس ونعزز وجودنا في هذه السوق ونتمسك بجذورنا كشركة عملات رقمية".

يذكر أن سوق العملات الرقمية المشفرة بدأت مؤخرا التعافي، بعد فترة من التراجع المؤلم نتيجة تشديد السياسات النقدية وزيادة أسعار الفائدة في الاقتصادات الرئيسية بالعالم مما أدى إلى تراجع جاذبية الأصول عالية المخاطر مثل العملات المشفرة. وتزايدت عمليات الاستحواذ والاندماج في هذا القطاع كجزء من التكيف مع الواقع الجديد.

يذكر أن الأصول التي تديرها دراجون فلاي تصل إلى أكثر من 3 مليارات دولار وفق أحدث بياناتها المعلنة. وتعبر علامتها التجارية الجديدة عن حقيقة أنها كانت من أوائل من عمل في مجال الأصول الرقمية بحسب توم شميديت الشريك العام للشركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك