بالصور .. المصري يواصل تدريباته استعدادا للمقاولون العرب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. المصري يواصل تدريباته استعدادا للمقاولون العرب

بورسعيد.. إيهاب أبو المعاطي
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 8:09 م | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 8:09 م

واصل الفريق الأول للكرة بالنادى المصري مرانه المسائي على ستاد بورسعيد تحت قيادة إيهاب جلال، وذلك ضمن الاستعداد لمباراته الهامة والمرتقبة المؤجلة من الأسبوع العاشر والتي تجمعه مع فريق المقاولون العرب والمقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء الخميس المقبل ٢٤ من شهر يناير الجاري .

وشهد المران الذي استمر لما يقرب من ساعتين زيادة تركيز الجهاز الفني على النواحي الخططية والتكتيكية والتي يسعى من خلالها المدير الفني تلقين لاعبيه العديد من الجمل الفنية وزيادة الانسجام والتألف بين كل الخطوط ، فيما خاض رباعي حراس المرمى مسعود وبوسكا ومحمود السيد ومحمد شحاته حراس المرمى مران شاق تحت إشراف مصطفى كمال مدرب الحراس .

وشهد المران أداء الثلاثى أحمد شكري وأحمد شوشة ومحمد كوفى مران منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي يقيادة هشام مصطفى طبيب الفريق، وذلك لشعورهم ببعض التعب والإرهاق فيما واصل محمد شطة برنامجه العلاجي والتأهيلي لمحاولة الإلحاق بالتدريبات الجماعية .

وكان فريق المصري قد خاض صباح اليوم الخميس مران بدني قوي، ركز خلاله إيهاب جلال على رفع معدلات اللياقة البدنية لكافة لاعبيه بهدف الوصول باللاعبين للمستوى المطلوب قبل استئناف مباريات الدوري .

ويبحث الجهاز الفني عن إقامة مباراة ودية للمحافظة على لياقة المباريات وزيادة معدلات التجانس بين الصفقات الجديدة وباقي اللاعبين وتطبيق طريقة وخطة اللعب الجديده للفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك