المونديال بالبدال.. رحلة نوفل من الأهرامات إلى روسيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المونديال بالبدال.. رحلة نوفل من الأهرامات إلى روسيا

كتب ــ صلاح عزازى:
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 8:22 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 8:22 م

تحد جديد يخوضه الرحالة المصرى محمد نوفل، الذى قرر أن يسافر بالدراجة إلى روسيا لمؤازرة المنتخب المصرى خلال مشاركته فى كأس العالم القادمة، رافعا شعار «المونديال بالبدال».

وسوف ينطلق نوفل بدراجته من الأهرامات فى السابع من إبريل المقبل نحو روسيا مارا بسبع دول هم الأردن، العراق، تركيا.. ثم دول أوروبا الشرقية، ومنها « بلغاريا، أوكرانيا، رومانيا، مولدوفا»، وصولا إلى روسيا فى ٨ يونيو المقبل.
وكان نوفل قد أقدم على أمر مماثل عندما سافر إلى الجابون العام الماضى، لمساندة المنتخب المصرى خلال مشاركته فى بطولة الأمم الإفريقية.

وينظم المركز الروسى بالقاهرة، الإثنين المقبل، مؤتمرا صحفيا برئاسة الكسى تيفانيان بالتعاون مع الجمعية المصرية للإعلام الرياضى، لإعلان التفاصيل الخاصة بالمبادرة التى تُعد الأولى من نوعها عربيا وإفريقيا تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والمركز الثقافى الروسى، والاتحاد المصرى للدراجات، إلى جانب عرض الرؤية العامة لمبادرة «البيت الروسى للمشجع المصرى» والتى تمت بالتنسيق بين المركز الثقافى الروسى بالقاهرة والفيفا.

ومن المنتظر أن تستغرق الرحلة 65 يوما يعبر فيها نوفل خلال 7 دول قاطعا مسافة 5000 كيلو متر فى رسالة محبة وسلام من شباب مصر إلى شباب العالم.

من جانبه قال شريف جاد مدير النشاط الثقافى بالمركز الروسى، إن نوفل سوف يلتقى بممثلى منظمات شبابية روسية فى موسكو برعاية السفارة المصرية، والمستشار الثقافى المصرى بموسكو فى إطار الاحتفالات بالعيد الماسى 75 عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وروسيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك