استعدادات أمنية لتشييع جنازة الشهيد ساطع النعماني بعد وصول جثمانه من لندن - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعدادات أمنية لتشييع جنازة الشهيد ساطع النعماني بعد وصول جثمانه من لندن

مصطفى حمدي
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 10:43 ص | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 10:43 ص

عززت أجهزة الأمن من تواجدها؛ استعدادا لإقامة جنازة عسكرية للشهيد العميد ساطع النعماني، كما شهدت مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر استعدادات لاستقبال جثمانه.

وغادر قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم، متوجها إلى إحدى المستشفيات القريبة من المطار لحين تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وكان في استقبال الجثمان أسرته وعدد من القيادات الأمنية بالوزارة والمطار، وتم خروج الجثمان عقب انتهاء الإجراءات الخاصة به.

وشهد محيط منفذ 35 بمطار القاهرة الدولي، استعدادات أمنية مكثفة أثناء وصول، جثمان العميد ساطع النعماني، على متن الرحلة رقم 780، بعد انتهاء كافة الإجراءات من قبل السلطات في لندن بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك.

رحل العميد ساطع النعماني، ضحية الإخوان في ميدان النهضة، فجر الأربعاء الماضي، بمستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان النعماني يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور في حالته إلا أنه توفي فور نقله للمستشفى لإسعافه.

يُذكر أن العميد ساطع النعماني كان يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، كان قد أصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013، وتم علاجه بعدة دول وعاد لعمله من جديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك