مقتل وإصابة شخصين في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 11:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

مقتل وإصابة شخصين في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية
خالد محمد
نشر فى : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 12:12 م | آخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 12:12 م

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا بتلقي مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بشارع الشبيني عزبة رستم – دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "عصام س ق" البالغ من العمر 46 عاما سائق بالمعاش جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن ونزيف داخلي وطرف ثان "دسوقي ث" وشهرته "صلاح" فني تكييف ونجل شقيقه "محمد ع ث" البالغ من العمر 26 عاما عاطل سبق اتهامه في 14 قضية (مخدرات – سلاح – بلطجة – سرقة بالإكراه) بالسجن المؤبد بمصاب (جرح قطعي بالرأس وآخر بالرقبة).

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الأول والثاني بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام على إثرها الثاني باستدعاء نجل شقيقه الثالث وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب وقيام الأخير بأحداث إصابة المجني عليه بسلاح أبيض سكين أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمان وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاد المتهم الأخير ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن (سكين)، وتم التحفظ عليها وتعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك