كاراجر: يجب التخلص تدريجيا من ثلاثي هجوم ليفربول - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاراجر: يجب التخلص تدريجيا من ثلاثي هجوم ليفربول

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 2:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 2:17 م

استشهد جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، بخط هجوم برشلونة، في كيفية التخلص التدريجي من ثلاثي هجوم الريدز بسبب تقدمهم في السن.

يرى جيمي كاراجر أن ثلاثي هجوم ليفربول صلاح وماني وفيرمينو قد تجاوزوا بالفعل المستويات الطبيعية لمعدل الأعمار، ويجب على ليفربول البدء في التخلص التدريجي منهم في المستقبل القريب.

وخاض ثلاثي هجوم ليفربول ثلاثة مواسم ناجحة للغاية تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، لكنهم يعانون في موسمهم الحالي أمام المرمى، حيث كانت مباراتهم الماضية أمام مانشستر يونايتد بالدوري خير دليل على ذلك من وجهة نظر جيمي كاراجر.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، حديث كاراجر، قائلًا:" عندما نتحدث عن التغيير أو التطوير في ثلاثي خط الهجوم، لا أعتقد أن هناك مثال أفضل من برشلونة، الدعامة الأساسية تتمثل في ليونيل ميسي، فاز هذا الفريق بدوري أبطال أوروبا، ويلعبون دائمًا بثلاثي في خط الهجوم".

وأضاف:" فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا أيضًا، وتواجد في نهائي آخر أمام ريال مدريد، ونجح ثلاثي هجوم ليفربول في إعادة الدوري للفريق مرة أخرى".

وتطرق كاراجر للحديث عن أقوى ثلاثي هجومي لبرشلونة المتمثل في ميسي ونيمار وسواريز، قائلًا:" كل مباراة لهم تجعلك تشعر بالاعجاب، وتشعر بأن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم يلعبون معًا، ولكنهم لم يبقوا سويًا سوى ثلاث سنوات، ثم التخلص منهم تدريجيًا بعد ذلك".

وأوضح:" لهذا السبب يعد ليفربول غير مسبوق، ما فعله ثلاثي هجوم الريدز والوقت الذي قضوه معًا، وعدد المرات التي لعبوا فيها سويًا، ولكن عاجلًا أو آجلًا سيتم تفكيك الثلاثي الأمامي والتخلص منهم".

وأشار:" لا يمكنك في غضون عامين أن تقول أننا سنشتري ثلاثة لاعبين جدد في الخط الأمامي، ونستبدلهم باللاعبين الحاليين، سيتغير ذلك بمرور الوقت".

وأكد:" مازلت وأثقًا من أن صلاح وماني سيعاودان تسجيل الأهداف مرة أخرى، ولكن يجب أن أقول أنني قلق على فيرمينو، لا ينظر إليه أبدًا أنه هداف، تلك مسئولية صلاح وماني، ولكنه موجود ويشارك".

وأتم:" إذا كان سيتم استبعاد أحد اللاعبين تدريجيا قبل الأخرين أعتقد أنه سيكون فيرمينو".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك