الزهور ينظم بطولة الاسكواش المفتوحة للعام الثاني على التوالي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزهور ينظم بطولة الاسكواش المفتوحة للعام الثاني على التوالي

الشروق
نشر في: الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 6:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 6:31 م

أسند الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة تنظيم البطولة المفتوحة لنادي الزهور فرع مدينة نصر للعام الثاني على التوالي خلال الفترة من 21 حتى 26 نوفمبر الجاري.

ويشارك في البطولة ما يقرب من 800 لاعبا يمثلون أكثر من 40 ناديا على رأسهم الأهلى ووادى دجلة وهليوبوليس وسبورتنج وسموحة والجزيرة.

من جانبه قال محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور أن اسناد تنظيم البطولة لناديه للعام الثاني على التوالى تعد ثقة كبيرة من مسئولي الاتحاد في قدرات نادي الزهور التنظيمية بعد النجاح الذي تحقق الموسم الماضي والإشادة التي تلقتاها إدارة النادي من جميع المشاركين فى البطولة.

أشار رئيس الزهور إلى أن البطولة تعد أحد أكبر البطولات التى يشرف عليها الاتحاد المصري، كونها تضم جميع المراحل السنية بداية من 11 عاما حتى منافسات الكبار العمومي والرواد .

وشدد الدمرداش على أن مجلس إدارة نادي الزهور سوف يعلن كافة تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد الخميس المقبل بمقر النادي بحضور رئيس اتحاد الاسكواش وممثلي الأندية المشاركة.

اختتم رئيس الزهور تصريحاته مؤكدا على أن النادي استعاد بريقه من جديد فى استضافة وتنظيم المحافل الكبرى بعد انتخاب المجلس الحالي الذي يبذل قصارى جهده من أجل وضع النادي فى مكانه الطبيعى بين أندية مصر الكبرى مثلما كان يحدث فى العهود السابقة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك