الجمهور يخترع نظريات لتفسير أحداث مسلسل «لدينا أقوال أخرى» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمهور يخترع نظريات لتفسير أحداث مسلسل «لدينا أقوال أخرى»


نشر في: الأربعاء 23 مايو 2018 - 10:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 مايو 2018 - 10:13 م

- أميرة منصور مضطربة نفسيا أم تتعرض لمؤامرة؟
لم تمر أكثر من أربع حلقات حتى بدأ الجمهور فى اختراع نظريات تفسر الأحداث الغامضة فى مسلسل لدينا أقوال أخرى للنجمة يسرا، فبين اتهام المستشارة أميرة منصور بالاضطراب العقلى أو الجنون، ووجود مؤامرة تُحاك ضدها، جاءت إجابات الجمهور عن السؤال الذى طرحته الصفحة الرسمية للمسلسل على فيسبوك.

النظرية الأولى تؤكد أن ما يحدث ضد أميرة منصور مؤامرة، وتم الاستفادة فيها من وفاة ابنها قاسم (محمد الشرنوبي)، والذى نتج عنه اضطراب ما بعد الصدمة الذى تتناول بسببه المستشارة بعض الأدوية، وهو ما يساعد فى اتهامها بالجنون دائما، كذلك وجهت نظرية ثانية التهمة إلى الإعلامية ملك البدراوى (شيرين رضا) ووقوفها خلف كل ما يحدث، رغم عدم لقائها بالمستشارة حتى الآن.

نظرية ثالثة ترى أن ما يحدث له علاقة بتجارة الأعضاء، وأن المستشفى المريبة أخفت الجثة التى صدمتها أميرة منصور من أجل التجارة بأعضائها، كما هناك نظرية رابعة تشير إلى أن وفاة الابن كانت سببا فى الاضطراب النفسى الذى تعانى منه أميرة منصور، وبالتالى فكل ما يحدث لا يحدث حقا.

ما أثار نظريات الجمهور هو الأحداث المتناقضة التى تمر بها أميرة منصور، فحين تحصل على تسجيل فيديو للحادث وتراه بعينيها، يختفى منه حين تقوم بتشغيله أمام ابنها على (أحمد حاتم)، وحين تعود إلى الموقع الذى حصلت منه على التسجيل، تجد أشخاصا مختلفين تماما، كما واجهت فرد الأمن الذى ساعدها فى نقل المصاب وقامت بالتسجيل له، وحين سمعت التسجيل مع المحامى نبيل (محمد شاهين)، اختفى صوت الحارس، ولا يدرى أحد إن كان هو بالفعل، أم كل ما يدور فى عقل أميرة منصور غير حقيقى. مسلسل لدينا أقوال أخرى يحكى قصة أميرة، وهى قاضية متقاعدة تصدم شخصا بسيارتها على الطريق، وتكتشف وفاته بعد نقله إلى المستشفى، فى اليوم التالى لا أثر للقتيل، ولا شاهد على الجريمة، فتبدأ أميرة فى عمليات التحقيق من أجل إثبات الحقيقة. لدينا أقوال أخرى من بطولة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب ومحمد الشرنوبى. المسلسل من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد على.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك