بأمر وزير الداخلية.. فصل خفير متورط فى تهريب سجناء قنا - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بأمر وزير الداخلية.. فصل خفير متورط فى تهريب سجناء قنا

وزير الداخلية مجدى عبدالغفار
وزير الداخلية مجدى عبدالغفار
قنا ــ حمادة عاشور:
نشر في: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:19 م
المتهم وضع مادة منومة للمحتجزين.. ومنح الهاربين آلة حادة لكسر شباك سجن الوقف

قالت مصادر أمنية فى مديرية أمن قنا إن وزير الداخلية مجدى عبدالغفار، أمر بفصل خفير نظامى تبين تورطه ومساعدته للمساجين الخمسة الهاربين من سجن الوقف المركزى الأسبوع الماضى، وهو محبوس حاليا إلى جانب أمين شرطة ومساعد 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأضاف مصدر أمنى، فى تصريحات لـ«الشروق»، أمس، أن الخفير النظامى «حمادة ح» اتفق مع أحد السجناء على تهريبهم، ووضع مادة منومة للمحتجزين الآخرين داخل السجن، كما وضع لهم خطة الهروب بوضع آلة حادة تمكنهم من كسر شباك غرفة السجن، الواقعة فى الجهة الخلفية، والتى تطل على منازل أهالى ومنطقة زراعات، بعد إجبارهم زملاءهم المحبوسين على شرب الشاى ودخولهم فى النوم لكى يتمكنوا من الهروب.

وكانت الأجهزة الأمنية برئاسة مدير المباحث الجنائية اللواء أشرف رياض، ألقت القبض على 3 من المساجين الهاربين أثناء اختبائهم فى عدد من القرى، فيما تواصل قوات الشرطة البحث عن الهاربين الآخرين، وجميعهم كانوا محبوسين على ذمة قضايا مخدرات وسرقات بالإكراه.

وداهمت قوات الشرطة عدة أماكن يشتبه فى وجود المتهمين الهاربين فيها، ونشرت عدة كمائن أمنية ثابتة ومتحركة فى محيط مراكز دشنا والوقف وقنا لمحاصرتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك