مخرج زنزانة 7: كنت بدخل السينما علشان أعرف رد فعل الجمهور - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مخرج زنزانة 7: كنت بدخل السينما علشان أعرف رد فعل الجمهور

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 8:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 8:51 م

حقق فيلم "زنزانة 7" إيرادات عالية بعد طرحه منذ أيام قليلة بالسينمات، حيث تصدر المركز الأول خلال هذا الأسبوع بين الأفلام التي عرضت خلال تلك الفترة، وهو من بطولتة الفنانين أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، مايا نصري، وإخراج إبرام نشأت.

وأعرب مخرج العمل إبرام نشأت، عن سعادته بردود أفعال الجمهور نحو الفيلم من خلال تواجده بالسينمات، لمشاهدة العمل دون أن يفصح عن هويته، مضيفًا "كنت بدخل السينمات على هيئة زبون وأقطع تذكره من غير ما أقول أنا المخرج علشان أعرف ايه المشاهد اللي تضحكهم واللي تزعلهم".

وقال نشأت إن أبطال العمل تفوقوا على أنفسهم في التصوير خلال "اللوكيشن"، حيث تعتبر جميع المشاهد ممتعة له خاصة مشاهد الأكشن التي جمعت بين الفنان أحمد زاهر ونضال الشافعي في السجن، مردفًا أن نجاح العمل يرجع بسبب القصة وأبطال الفيلم والإخراج والإنتاج وغيرها من الأدوات التي ساهمت في خروجه للنور بشكل أفضل.

وأضاف أنه تلقى إشادات من قبل النقاد معبرين عن سعادتهم البالغة بالعمل قائلين إنه مخرج متميز وله مستقبل كبير في عالم الإخراج، حيث استطاع العمل أن يحتل المركز الأول في ثاني يوم من العرض على الرغم من أن هناك أعمال موجودة بالسينمات أكثر من شهر.

وأوضح أن العمل يدور في إطار من الأكشن والإثارة والغموض حيث يقدم نضال ضمن العمل شخصية "منصور" ‏الذي يدخل ‏السجن على هامش إحدى القضايا بينما يجسد أحمد زاهر شخصية ‏حربي، وهو شاب عادي ‏يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ومع مرور ‏الأحداث يلتقى المسجونان منصور ‏وحربي داخل "زنزانة 7"، خاصة أنهما ‏مجرمان، ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على ‏مدار النصف ساعة ‏الأولى.‏

الفيلم من بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، مدحت تيخا، أيمن كشك، عبير صبري، إيمي إسلام، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك