صلاح: ليفربول فريقي في «البلايستيشن» منذ الطفولة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


صلاح: ليفربول فريقي في «البلايستيشن» منذ الطفولة

محمد ثابت
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 12:33 م | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 2:31 م

اعترف محمد صلاح، نجم ليفربول، أنه كان يحلم باللعب للريدز عندما كان متواجدًا رفقة تشيلسي، وأنه حقق حلم الطفولة بالانتقال لقلعة آنفيلد.

خاض صلاح فترة غير موفقة في الدوري الإنجليزي عندما كان لاعبًا في تشيلسي تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو، وانتهى به المطاف بالرحيل عن البلوز للدوري الإيطالي قبل أن يستقر به الحال مرة أخرى في البريميرليج ولكن هذه المرة من خلال حلم كان يراوده وهو الانتقال لليفربول.

وتحدث صلاح لشبكة «سكاي سبورتس» عن رغبته في الانتقال لليفربول، قائلًا:" أعتقد أنني عندما كنت في تشيلسي أتيت إلى هنا وكان ليفربول يقاتل من أجل اللقب، والأجواء كانت رائعة بشكل لا يصدق..وقلت لنفسي أريد أن ألعب هنا يومًا ما".

وأضاف:" لهذا السبب عندما كنت في روما وكان هناك حديث بين كلا الناديين، قلت أنني أحب أن العب هناك في ليفربول، الأجواء لا تصدق وأردت العودة إلى إنجلترا لإثبات خطأ الناس، لم تتح لي الفرصة مع تشيلسي وأردت العودة مرة أخرى".

وأتم:" عندما كنت طفلًا صغيرًا كنت ألعب بفريق ليفربول في لعبة «البلايستيشن»، لذلك كان هناك عاطفة بيني وبين النادي".

وكثرت التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول طوال الفترة الماضية خاصة مع اقتراب انتهاء تعاقد النجم المصري مع الفريق في يونيو 2023، والأنباء التي تشير إلى طلب «سوبر مو» راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني من أجل تمديد تعاقده مع الريدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك