إصابة قوية لـ علي خليفة لاعب منتخب السلة أمام رواندا - بوابة الشروق
الأحد 3 يوليه 2022 5:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

إصابة قوية لـ علي خليفة لاعب منتخب السلة أمام رواندا

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 24 يونيو 2022 - 12:10 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 يونيو 2022 - 12:27 ص

تعرض لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة علي خليفة لإصابة قوية، خلال المباراة الودية الثانية للمنتخب المصري، في إطار خطة إعداده لتصفيات كأس العالم لكرة السلة 2023.

وكان مهاب ياسر نجم الفراعنة لكرة السلة، تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة منتخب مصر للسلة أمام نظيره الأردني ليتوقف على إثرها اللقاء، قبل أن يتم إنهاء المباراة.

وتعرض علي خليفة لإصابة على مستوى الركبة، أجبرته على الخروج وعدم استكمال مباراة المنتخب أمام منتخب رواندا والتي تجري أحداثها الآن، على صالة برج العرب بالإسكندرية.

وكان أعلن أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة السلة بقيادة روي رانا عن قائمة الفراعنة الاستعدادية للبطولة الودية الدولية المقرر اقامتها في برج العرب بالأسكندرية.

وقرر روي استدعاء كلًا من أنس اسامة - ايهاب امين - خالد عبد الناصر - سيف سمير - عاصم مرعي - علي خليفة - عمر عزب - عمر هشام - عمرو الجندي - عمرو زهران - محمد احمد - مهاب ياسر - وليد عبد الجواد - يوسف ابو شوشة - يوسف شحاتة.

الجدير بالذكر أن علي خليفة يعد أبرز المواهب المصرية في كرة السلة، ويلعب في دوري الجامعات الأمريكية لكرة السلة، في جامعة شارلوت الأمريكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك