الجيزة تزيل 900 طن مخلفات هدم وبناء وقمامة من أرض اللواء ومطار إمبابة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 5:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجيزة تزيل 900 طن مخلفات هدم وبناء وقمامة من أرض اللواء ومطار إمبابة

الجيزة تزيل 900 طن مخلفات هدم وبناء وقمامة من أرض اللواء ومطار إمبابة
الجيزة تزيل 900 طن مخلفات هدم وبناء وقمامة من أرض اللواء ومطار إمبابة
كتب-مجدي أبو الفتوح:
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:43 م

أزالت أجهزة محافظة الجيزة، في حملة موسعة على مستوى الأحياء والمراكز والمدن، 900 طن مخلفات هدم وبناء وقمامة من شارع ترعة المجنونة بجوار محطة الكهرباء أرض اللواء بحي العجوزة ومطلع ومنزل محور صفط اللبن حتى محور 26 يوليو.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إن أعمال رفع المخلفات استمرت على مدار 3 أيام من خلال 40 نقلة بمعدات وسيارات الهيئة العامة للنظافة والتجميل، مشيرًا إلى أنه تم رفع 1700متر مكعب مخلفات هدم وبناء من خلال 85 نقلة من منطقة أرض مطار إمبابة وخلف حديقة الجيزة بارك وخلف معهد الطيران ونادى الطفل بحى شمال الجيزة.

وأوضح المحافظ، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن "حملات النظافة المستمرة لاقت استحسانًا كبيرًا من المواطنين؛ لأنها تغير شكل المناطق بالكامل بعد رفع المخلفات منها، بالإضافة إلى سيولة المرورية بعد إزالة تراكمات مخلفات البناء والقمامة.

من جانبه، قال عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، إنه تم الدفع بفرق من عمال الهيئة بقطاعات الحدائق والنظافة والدهانات والتشجير للمشاركة في الأعمال، بالإضافة إلى 25 سيارة نقل ومعدات الهيئة التى تتنوع ما بين لوادر لنقل المخلفات وسيارات رش وقلاب كبيرة ونصف نقل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك