اتالانتا يهزم نابولي ويقدم خدمة كبيرة لروما - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتالانتا يهزم نابولي ويقدم خدمة كبيرة لروما

أ ف ب
نشر في: السبت 25 فبراير 2017 - 10:16 م | آخر تحديث: السبت 25 فبراير 2017 - 10:16 م

فاز اتالانتا برجامو على مضيفه نابولي 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

وسجل ماتيا كالدارا الهدفين (29 و70) فجمد رصيد نابولي عند 54 نقطة مقدما خدمة لا تقدر بثمن لروما الثاني (56) الذي يلعب قمة المرحلة الاحد في ضيافة انتر ميلان.

 

وجاء الهدف الاول من متابعة رأسية لكرة نفذها اندريا كونتي من ركلة ركنية، والثاني من متابعة بيمناه لعرضية وصلته من ليوناردو سبيناتزولا.

 

وفك كالدارا موقتا الشراكة التي كانت بين اتالانتا وانتر ميلان بعد ان رفع رصيد فريقه الى 51 نقطة.

 

ووضع نابولي نفسه في موقف حرج وبات مهددا بفقدان المركز الثالث، الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، بعد فشله في استغلال النقص العددي في صفوف ضيفه بطرد العاجي فرانك يانيك كيسيه الذي نال بطاقتين صفراوين خلال ثلاث دقائق (67).

 

وعلى العكس من ذلك، استقبلت شباكه الهدف الثاني بعد 3 دقائق ايضا فاصبح اتالانتا منافسا له على المركز الثالث، وعقدة له بعد ان هزمه ذهابا 1-صفر.

 

- مباريات صعبة -

ويخوض نابولي في الايام المقبلة مباريات صعبة بدءا من الثلاثاء المقبل حيث يواجه يوفنتوس في كأس ايطاليا، ثم يلتقي السبت مع روما في الدوري المحلي قبل ان يستضيف ريال مدريد الاسباني في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في السابع من آذار/مارس (الذهاب 1-3 في مدريد).

 

واصبح نابولي بتلقيه الخسارة الرابعة هذا الموسم في وضع غير مريح على الاطلاق سواء من الاعلى لان روما سيبتعد عنه 5 نقاط في حال فوزه على انتر ميلان، او من الادنى في حال كانت النتيجة معاكسة حيث سيصبح الاخير على بعد ثلاث نقاط منه.

 

ويعد كالدارا (22 عاما) احد اللاعبين الواعدين في مركز قلب الدفاع وسجل هذا الموسم 5 اهداف، وفد وقع عقد انتقال الى يوفنتوس اهعتبارا من 2018.

 

ويلعب لاحقا اليوم يوفنتوس المتصدر (63 نقطة) وبطل المواسم الخمسة السابقة مع ضيفه امبولي المتواضع القابع في المركز السابع عشر (22 نقطة)، وهو مرشح لتحقيق فوزه الثاني والعشرين.

 

ويلعب الاحد باليرمو مع سمبدوريا، وكييفو فيرونا مع بيسكارا، ولاتسيو مع اودينيزي، وجنوى مع بولونيا، وكروتوني مع كالياري، وساسوولو مع ميلان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك