بالفيديو - سندرلاند يؤكد «العقدة» لنيوكاسل ..ويحقق اول انتصار - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - سندرلاند يؤكد «العقدة» لنيوكاسل ..ويحقق اول انتصار

محمد كمال النجمى
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2015 - 4:10 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2015 - 4:10 م

حقق سندرلاند فوزه الأول فى بطولة الدورى الانجليزى ، وذلك على حساب جاره نيوكاسل يونايتد فى ديربى "تاين وار" ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدورى الأنجليزى الممتاز .

الشوط الأول شهد محاولات من نيوكاسل لتسجيل هدف السبق ، لكنه احبط بفضل دفاع متمكن من ساندرلاند .

الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول شهدت احتساب ركلة جزاء لصالح ساندرلاند بعد اعاقة المدافع الأرجنتينى فابريسيو كولوتشينى للمهاجم ستيفن فليتشر ، طرد على اثرها قائد نيوكاسل .

ركلة الجزاء انبرى لها ادام جونسون العائد بعد ايقاف طويل بعد اتهامه بالاعتداء على قاصر ، وسجلها فى شباك نيوكاسل لينتهى الشوط الاول بهدف مقابل لاشىء .

الشوط الثانى شهد سيطرة لساندرلاند تمكن على اثرها من تسجيل هدف أخر سجله المدافع بيلى جونز الذى تابع تسديدة على الطائر من الهولندى جيرماين لينس فى الدقيقة 64 .

واختتم ستيفن فليتشر الثلاثية بهدف فى الدقيقة 85 ليحقق ساندرلاند أول ثلاث نقاط له هذا الموسم نقلته إلى المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط ، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند نفس عدد النقاط فى المركز التاسع عشر .

سندرلاند أكد عقدته لضيفه نيوكاسل ، حيث شهدت أخر خمس مباريات جمعت بينهما فى بطولة الدورى ، تحقيق فريق "القطط السوداء" العلامة الكاملة .

بفوز سندرلاند فقد أصبح كل فرق الدورى الأنجليزى قد حققت انتصاراً واحداً على الأقل هذا الموسم ، بعدما كان الوحيد الذى لم يحقق اى انتصار منذ البداية .

 

*فيديو اهداف اللقاء 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك