مدافع اليونايتد السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي.. ووجوده سبب تألق ماني - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 12:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدافع اليونايتد السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي.. ووجوده سبب تألق ماني

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 12:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 12:34 م

علق فيل نيفيل، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، على تراجع مستوى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول خلال الفترة الأخيرة، وتراجع معدله التهديفي في المباريات التسع الأخيرة.

وقال نيفيل، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للبريميرليج: «تضاعف الاهتمام بمراقبة صلاح في الموسم الحالي، ففي الكثير من المواقف يكون حوله 3 مدافعين أو أكثر».

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد السابق: «ما يحدث مع صلاح هو السر وراء تسجيل ساديو ماني لعدد كبير من الأهداف خلال الفترة الأخيرة من الموسم الحالي، لأن زيادة التركيز مع صلاح منح حرية لزملائه في الملعب».

وتابع: «صلاح لاعب من الطراز العالمي، ومن الطبيعي أن أفضل المدافعين في البريميرليج سيجدون صعوبة في إيقافه، فهو يملك القدرة على الاختراق من الجانب الأيمن، ولكن رغم إدراك المدافعين لهذه الجزئية إلا أنهم لن يستطيعوا إيقافه».

وكشف مدافع الشياطين الحمر السابق: «لقد قدم صلاح الآن موسمين لا يصدقان، قلت في بداية الموسم، أعتقد أنه سيجد صعوبة في تكرار ما فعله العام الماضي، ولكنه أثبت عكس ذلك».

وأتم: «صلاح ينهي الكرات أمام المرمى بجودة عالية للغاية، ولذلك فإن ليفربول محظوظ بامتلاك لاعب مثله».

يذكر أن صلاح سجل هذا الموسم 17 هدفًا في البريميرليج، ويحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين رفقة زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، وخلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ18 هدفًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك