السيسي لبعض المجندين: أزمة الدولار بفضل الله وجهودكم ستصبح تاريخا ولكن علينا أن نتعب للحل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي لبعض المجندين: أزمة الدولار بفضل الله وجهودكم ستصبح تاريخا ولكن علينا أن نتعب للحل

أ ش أ:
نشر في: السبت 1 أبريل 2023 - 8:10 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 8:10 م
تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي قوة اللواء 116 الفرقة 23 الجيش الثالث الميداني.

وتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالحديث إلى بعض المجندين منهم المجند نمر أحمد فراج من سوهاج، حيث أكد رئيس الجمهورية أن أهل الصعيد يتمتعون بالطيبة، ثم إلى جندي مقاتل باللواء 116 فرقة 23 من الشرقية ويعمل في أحد المخابز ويحمل شهادة دبلوم التجارة ويساعد والده في الزراعة، ثم جندي مقاتل كيرولوس منصور بفرقة مشاة الميكانيكا، وسأل الرئيس السيسي المجندين إذا كان أحدهم يدخن فأجابوا جميعا بالنفي.

واستطرد الرئيس السيسي الحديث قائلا "بعدما تخرجت من الكلية أتيت إلى هنا وعشت أحلى الأيام.. وأريد أن أؤكد لكم أن تلك الأزمة لن تستمر.. فمنذ عشر سنوات كان الجميع يتساءل متى ينتهي الإرهاب، والآن انتهى بفضل الجنود المصريين.. وكذلك الأزمة الحالية ستنتهى أيضا بالجنود المصريين".

وأضاف "بفضل الله سبحانه وتعالى سيأتي اليوم الذي تصبح فيه تلك الأزمة تاريخا وماضيا.. وحتى أزمة الدولار بفضل الله تعالى وجهودكم ستصبح تاريخا ولكن علينا أن نتعب ونشقى لحل تلك المشكلات كما قضينا على الإرهاب وعلى الكثير من المسائل"، لافتا إلى أن الجنود والقيادات عليهم مناقشة الموضوعات الهامة والأزمات وأسبابها وكيفية حلها، وكذلك مساعدة بعضهم البعض في مشكلاتهم الشخصية.

وأكد الرئيس السيسي للجنود أهمية اليقظة والانتباه والاهتمام ببناء الجسد والعقل والفهم والتدريب بدلا من تضييع الوقت، حتى يحصل على الاستفادة القصوى من سنتي الخدمة، مشيرا إلى أنه منذ كان وزيرا أكد ضرورة استغلال فترة الخدمة بشكل صحيح لبناء رجال ومقاتلين أشداء وهو ما يتضمن بناء العقل والجسد والاهتمام بالحديث فيما هو مفيد وألا نخاف من أحد وإلا فكيف سنقاتل.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد تفقد الارتكازات الأمنية بشرق القناة، والتقى مع مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

وأعرب الرئيس السيسى عن سعادته لوجوده وسط أبنائه من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخره بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي.

وقال الرئيس السيسى - في تدوينة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى - "في ذكرى نصر العاشر من رمضان، تلك الذكرى التي تحقق فيها النصر لمصرنا الغالية، بعد أن تلاحم جيشها وشعبها في مشهد عبقري.. سعيد بوجودي وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخور بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك