وزيرة القوى العاملة: فيلم وثائقي مترجم عن مشروع محور قناة السويس الجديدة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة القوى العاملة: فيلم وثائقي مترجم عن مشروع محور قناة السويس الجديدة

عمليات التطوير في قناة السويس الجديدة
عمليات التطوير في قناة السويس الجديدة
سهام شوادة
نشر في: الإثنين 1 سبتمبر 2014 - 3:39 م | آخر تحديث: الإثنين 1 سبتمبر 2014 - 3:39 م

قررت مجموعة العمل المصغرة من أجل توضيح الصورة الحقيقية لمصر في الداخل والخارج برئاسة الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، قيام وزارة الإعلام بترجمة الفيلم الوثائقى عن تنمية محور قناة السويس الجديدة، ووضعه على صفحة "مصر الجديدة" باللغتين العربية والإنجليزية التي ستطلقها اللجنة على الـ "فيس بوك" خلال الأيام المقبلة.

وأكدت الوزيرة أن توضيح الصورة الحقيقية لمصر هي قضية إعلامية في المقام الأول، مشيرة إلى الفترة المقبلة سوف تشهد لقاءات مباشرة بين أعضاء مجموعة العمل المصغرة، وعدد من الإعلاميين في القنوات الحكومية، وملاك ورؤساء القنوات الخاصة ، بالإضافة إلى لقاءات مع المراسلين الأجانب، للعمل على إيضاح الصورة من خلال الإعلام المصري والأجنبي.

وقالت «عشري» إنه "من المقرر إنتاج أفلام وثائقية عن المشروعات القومية التي يجري تنفيذها، والمستقبلية، للرد على كل ما يثار من تساؤلات حول الوضع الحقيقي في مصر الآن، وبما يتفق مع تاريخها ومكانتها الحضارية".

حضر الاجتماع ممثلون عن القوى العاملة والهجرة والثقافة، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، والأمن الوطنى، والهيئة العامة للاستعلامات، والمجلس القومى للمرأة، والمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك