قسم العظام بمستشفى طنطا التعليمي يقدم الخدمات الطبية المجانية الإثنين المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قسم العظام بمستشفى طنطا التعليمي يقدم الخدمات الطبية المجانية الإثنين المقبل

علاء شبل
نشر في: الجمعة 3 فبراير 2023 - 6:03 م | آخر تحديث: الجمعة 3 فبراير 2023 - 6:03 م
ينفذ يوم الاثنين المقبل قسم العظام بمسشفيات جامعة طنطا، برئاسة الدكتور محمد حسني، اليوم المجاني داخل عيادة عظام الأطفال من خلال توقيع الكشف الطبي على الاطفال.

وأكد الدكتور محمد حسني رئيس قسم العظام بمستشفيات جامعة طنطا، حرص جامعة طنطا وإدارة المستشفيات الجامعية على صحة المرضى، والارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية للتخفيف عن كاهل المرضى، وتعظيم الاستفادة من إمكانيات المستشفي وخبرة أساتذة كلية الطب في شتي التخصصات الطبية.

وأضاف حسني جاهزية المستشفى التعليمى لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى من أهالي الغربية والمحافظات المجاورة، وأشار حسني إلى توجه الجامعة في بناء مستشفيات جديدة ودعمها بالأجهزة الطبية الحديثة والتكنولوجيا المتطورة بما يساهم فى تقديم خدمات علاجية متميزة لجميع المرضى.

وأوضح أن العيادات الخارجية تشهدإقبالا كبيرًا من المرضى، حيث تم توقيع الكشف وتقديم كافة الخدمات العلاجية لعدد كبير من المرضي فى كافة تخصصات العظام.

وأشار إلى مشاركة نخبة من أساتذة العظام بكلية الطب بالجامعة فى تخصصات جراحة عظام الأطفال، جراحة المناظير وإصابات الملاعب، جراحة المفاصل الصناعية، جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، وجراحة العمود الفقري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك