نهال عنبر وأحمد عبد العزيز يشاركان بحفل تخرج طلاب إعلام الجامعة البريطانية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نهال عنبر وأحمد عبد العزيز يشاركان بحفل تخرج طلاب إعلام الجامعة البريطانية

عمر فارس
نشر في: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 2:26 م | آخر تحديث: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 2:26 م

شاركت الفنانة نهال عنبر والفنان أحمد عبد العزيز، في حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية لكلية الإعلام والاتصال بالجامعة البريطانية في مصر، مساء اليوم الأحد، بقاعة الاحتفالات الكبري بمقر الجامعة بمدينة الشروق.

وقال الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة، خلال كلمته أنه لا يبخل عن دعم كلية الإعلام، أنه فخور بهذه الدفعة لمشاركتها في العديد من المسابقات الدولية، وإسهامها بمشروعات تفيد المجتمع، من خلال مشروعات التخرج التي قُدمت من الطلاب خلال العام الماضي.

وأعلن حمد عن إطلاق أول ماجستير للإعلام الرقمي بداية من الترم الدراسي الثاني في شهر فبراير القادم.

وأضاف دكتور محمد شومان، عميد كلية الإعلام، أنه سيتم تحويل 3 مشروعات تخرج بقسم الاتصالات التسويقية المتكامل إلى مشروعات صغيرة أبرزها مشروع التعليم الإفتراضي على أن يتم تتفيذه بمدينة العلوم التابعه للجامعة.

وأعلن شومان عن فوز قسم السينما بجائزة في مهرجان لوس أنجلوس الدولي للسينما 2019 عن فيلم "إسبانا" -مشروع التخرج الخاص بعدد من طلاب الكلية، فيما أشار بترشيح الفيلم الوثائقي "الونس" لجائزة أفضل فيلم وثائقي السينما للجميع 2019 بمركز الإيداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

وأكد شومان على حرص الكلية على تقديم أفضل التجهزيات والمعامل المتقدمة، من أجل إتاحة الفرصة للطلاب على الإنتاج التلفزيوني والسينمائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك