تحديد موعد جولة مانشستر سيتي في مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحديد موعد جولة مانشستر سيتي في مصر

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 1:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 1:49 م

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعراض كؤوس 6 بطولات نجح في التتويج بها فريقي الرجال والسيدات بالنادي، خلال الموسم الماضي، وذلك احتفالا بصناعة تاريخ كرة القدم.

وأصبح مانشستر سيتي أول نادي كرة قدم إنجليزي يرفع كؤوس ست بطولات توزعت بين فريقي الرجال والسيدات في الموسم ذاته، ليصبح أيضًا أول فريق يعرض كؤوس فرقه بجولة عالمية.

ويستعد السيتي لعرض هذه الجوائز والكؤوس في مختلف أنحاء العالم للاحتفال مع مشجعي النادي في كل مكان بهذا الإنجاز، حيث تبدأ الجولة بالصين في 14 يوليو الجاري، حتى تصل إلى مصر 12 سبتمبر المقبل.

وإضافة إلى إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي، فقد فاز الفريق بخمس بطولات أخرى وهي: كأس الاتحاد الإنجليزي، ودرع المجتمع، وكأس كاراباو، وكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات، وكأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات.

 وتشهد الجولة التي تقدمها شركة "الاتحاد للطيران"، الناقل الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر على مدار ستة أشهر متواصلة، عرض الكؤوس في عدد من الوجهات حول العالم، وهي الصين، وهونغ كونغ، واليابان، والولايات المتحدة، واليابان، والبرازيل، ونيجيريا، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، وكوريا الجنوبية، وإندونيسيا، وأستراليا، وتايلند، والهند، لتعود بعد ذلك إلى إنكلترا.

وتشهد الجولة التي يقودها أحد أساطير النادي، إقامة برنامج من الفعاليات والأنشطة في كل مدينة تزورها، حيث تقام مهرجانات كرة القدم مع تقديم الخبرات التدريبية والنصائح من مدربي السيتي، وحفلات عرض المباريات "سيتي لايف!" مع مسابقات وجوائز حصرية، وجلسات أسئلة وأجوبة مع أسطورة النادي ونوادي المشجعين.

 أما أبرز تفاصيل الجولة، فستكون تجربة مؤثرة للمشجعين تقدم لهم نموذجًا لغرفة ملابس الفريق في استاد الاتحاد، حيث تمنح المشجعين الذين لم يحصلوا على فرصة لزيارة مانشستر، الفرصة للاستمتاع بهذه التجربة المذهلة في أيام المباريات التي يخوضها مانشستر سيتي.

وسيحظى المشجعون في كل دولة تزورها الجولة، بفرصة لترشيح مدينة ثانية لتصل إليها جولة الجوائز، حتى تكون هذه الجولة أكثر تفاعلًا من السابق، ويمكن المشاركة بالتصويت من خلال منصة عضوية السيتيزنز التي يمكن الحصول عليها مجانًا.

كما تشهد الجولة الاحتفال بالشراكة الجديدة التي أطلقها مانشستر سيتي مع علامة "بوما"، حيث يحظى المشجعون بفرصة للتعرف على الزي الجديد للفريق، والذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي، وهو مستوحى من مدينة مانشستر.

وفي تصريح لها، قال نوريا تاري، مديرة التسويق في مجموعة السيتي: "يسعدنا إطلاق جولات السيتي لنستعرض كؤوس ست بطولات توزعت بين فريقي الرجال والسيدات في موسم واحد. إنها طبيعة كرة القدم فالاحتفال بالفوز وحصد الألقاب جزء لا يتجزأ منها، وستشكل هذه الجولات فرصة مثالية أمام جماهير السيتيزن ممن لم يتمكنوا من السفر إلى مانشستر للاحتفال معًا بهذا النصر التاريخي وخوض تجربة استثنائية تجسد أجواء النادي واحتفالاته وتقام ضمن مدنهم".

وبدوره أضاف ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: "تجمعنا مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم علاقات تعاونية وطيدة وشراكة تمتد على مدى عشر سنوات، ويسعدنا اليوم أن نكون شركاء في هذا النجاح الاستثنائي للنادي الذي يبعث في نفوسنا والقوة والفخر، لقد قدموا موسمًا مميزًا واستطاعوا تحقيق الألقاب والفوز بأرقى وأهم البطولات المحلية والدولية، كما يسرنا أن نكون الشريك الرئيسي في جولة الكأس التي ستجوب جميع أنحاء العالم والتي يأتي ضمن إستراتيجيتنا القائمة بتعزيز التواصل العالمي عبر بوابة كرة القدم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك