أغسطس يشعل الساحل الشمالى بحفلات الكبار - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أغسطس يشعل الساحل الشمالى بحفلات الكبار


نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:58 م

عمرو دياب الجمعة.. وتامر حسنى الأسبوع المقبل
محمد فؤاد وهانى شاكر وحكيم أشعلوا الموسم بداية الشهر
تستقبل قرى ومنتجعات الساحل الشمالى فى شهر أغسطس الحالى، أكبر حفلات الصيف والتى يشارك فيها نجوم الصف الأول فى عالم الغناء، بينهم عمرو دياب وتامر حسنى، إلى جانب حفلات أخرى أقيمت قبل أيام لمحمد فؤاد وحكيم وهانى شاكر.
ويحيى عمرو دياب، حفلا غنائيا، الجمعة المقبل فى أحد منتجعات الساحل الشمالى، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته إضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير «أحلى وأحلى».
وقررت الإدارة المسئولة عن الحفل إعداد فئتين للتذاكر، وهى 250 جنيها للفئة العادية، و500 جنيه للمتميزة.
كما أحيا الفنان محمد فؤاد، حفله هذا العام بالساحل الشمالى فى منطقة سيدى عبدالرحمن، السبت الماضى، وللعام الثانى فى المكان نفسه، وسط حضور لافت، ومن بين النجوم الذين حضروا الحفل النجم عادل إمام.
وشهد الصيف الماضى فى نفس الميعاد، عودة المطرب محمد فؤاد، لإحياء الحفلات من جديد بعد طول غياب استمر لسنوات، حيث أقنعه أصدقاؤه المقربون بضرورة إحيائه للحفلات واشتياق جمهوره لسماع صوته، وذلك ما حدث بالفعل حيث شهد حفله العام الماضى، نفاد التذاكر قبلها بأسبوعين، وحضور 2000 شخص، وغناء فؤاد لمدة ثلاث ساعات حتى صباح اليوم التالى.
كما وقع المطرب تامر حسنى على حفله الغنائى، الذى سيقام فى «المسرح الرومانى» فى الإسكندرية، خلال الأسبوع الثانى من شهر أغسطس الحالى، ويأتى الحفل ضمن احتفالات حسنى، بصدور ألبومه «عمرى ابتدا».
واستقرت سميرة سعيد على الغناء على خشبة «المسرح الرومانى»، أواخر شهر أغسطس الحالى، ليكون حفلها بمثابة الختام لموسم حفلات الصيف، وترغب سميرة سعيد فى أن تقدم أشكالا موسيقية مختلفة خلال الحفل.
أما المطرب الشاب أحمد جمال، فبدأ فى الترويج لحفله بالإسكندرية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، ويقام الحفل يوم السبت المقبل، على المسرح الرومانى بالإسكندرية.
ونشر جمال صورة سيلفى تجمعه بالجمهور، وعلق عليها قائلا: «انتظروا الفنان أحمد جمال على المسرح الرومانى بالإسكندرية يوم السبت الموافق ١٣ / ٨ ضمن مشاركته بالمهرجان الصيفى للموسيقى والغناء».
وكان المطرب حكيم، قد أشعل الساحل الشمالى فى افتتاح أولى حفلات شهر أغسطس، قبل أيام، وحضر الجمهور بكثافة قبل الحفل، والجميع كان يتحدث عن أنه حفل «كامل العدد». حكيم قدم أكثر من 15 أغنية وظل على مدى ساعتين يغنى مع جمهوره.
ويعيش حكيم حالة من النشاط الفنى بعد النجاح الكبير لحفله بمهرجان بروكلين الدولى بالولايات المتحدة الأمريكية، منتصف شهر يوليو الماضى، والذى حضره ما يقرب من 10 آلاف متفرج من جميع الولايات الأمريكية، وحظى باهتمام وسائل الإعلام.
كما تألق المطرب هانى شاكر، فى حفل مهرجان الصيف الذى ينظمه مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، حيث تغنى بباقة من أجمل أغانيه بقيادة المايسترو سليم سحاب.
وشهدت ساحة «البلازا» بمكتبة الاسكندرية المقام بها الحفل، ازدحاما شديدا، حيث جاء حفل الفنان هانى شاكر كامل العدد.
والمهرجان يضم أكثر من 50 فاعلية فنية تنظم على مدى 40 ليلة، وتضم عددا كبيرا من نجوم الفن والغناء والموسيقى فى مصر والعالم العربى.
وأحيا نجوم برنامج المواهب ستار أكاديمى محمد عباس، شيرين يحيى، محمد شاهين، حفلا بأحد منتجعات الساحل الشمالى، ضمن سلسلة حفلات الصيف بالمنتجع. وقدم كل منهم باقة من أغانيه التى تلاقى تفاعلا من جمهورهم ومحبيهم.
وقبلها أحيا المطرب خالد سليم حفلا غنائيا على مسرح «سيد درويش» أوبرا الإسكندرية، وذلك ضمن حفلات المهرجان الصيفى بدار الأوبرا المصرية لهذا العام.

 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك