أحمد مرتضى: أثق في التأهل على حساب جينراسيون.. وتعلمنا من دروس الماضي - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2019 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

أحمد مرتضى: أثق في التأهل على حساب جينراسيون.. وتعلمنا من دروس الماضي

كريم يوسف
نشر فى : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 9:42 م | آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 9:42 م

علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرعة فريقه في دور المجموعات من ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وفي حال تأهل الزمالك على حساب فريق جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من منافسات البطولة الافريقية سيكون في المجموعة الأولى التي تضم أول أغسطس الأنجولي، مازيمبي الكونغولي، زيسكو يونايتد الزامبي.

وقال أحمد مرتضى عقب القرعة أن الكرة الافريقية تطورت بشكل كبير ولم يعد هناك فرق بين فريق كبير وآخر صغير، كما أشار عضو مجلس إدارة الزمالك، إلى أن كل المواجهات صعبة والفريق سيلعب داخل وخارج الأرض وعينه على الفوز فقط.

كما أشار أحمد مرتضى إلى أن فريقه تعلم من درس الكونفدرالية الافريقي في الموسم الماضي وضرورة البداية بشكل قوي من دور المجموعات وعدم الدخول في حسابات معقدة.

وشدد عضو مجلس إدارة الأبيض على أن ثقته كبيرة في اللاعبين بتحقيق العبور الافريقي إلى الدور ربع النهائي واستكمال المشوار بنجاح بعد الفوز بالكونفدرالية الافريقية خلال الموسم الماضي في ظل تواجد كوكبة كبيرة من اللاعبين

وكشف عن ثقته في تخطي عقبة فريق جينيراسيون فوت السنغالي في مواجهة إياب دور الـ32 من منافسات البطولة الافريقية والتي ستقام يوم 24 أكتوبر الجاري، مؤكدًا أن الزمالك قادر على تحقيق الانتصار وتعويض الخسارة في لقاء الذهاب الافريقي بهدفين مقابل هدف واحد، موضحًا أن فارق الإمكانيات والخبرات يصب في مصلحة الزمالك بشكل كبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك