الأربعاء 16 يناير 2019 3:35 م القاهرة القاهرة 13.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في صفقة انضمام حسين الشحات للأهلي؟

بمشاركة المحافظ.. «استثمار البحر الأحمر» تشارك في معرض سياحي بصربيا فبراير المقبل

طاهر القطان:
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:58 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 6:29 م

عقدت جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، برئاسة كامل أبو علي، اجتماعًا مشتركًا مع ممثلي غرفة الفنادق، تحت إشراف اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر.

قال تامر نبيل، عضو جمعية الاستثمار السياحي وعضو مجلس إدارة غرفة الفنادق، إنه تم الاتفاق على العديد من النقاط خلال الاجتماع، أهمها فتح أبواب التعاون والتنسيق بين الجمعية وغرفة الفنادق في جميع المجالات لما فيه صالح القطاع السياحي، موضحًا أن الجمعية ستشارك بمعرض صربيا السياحي بداية من ٢٢ فبراير المقبل، والذى سيقام بمدينة بلجراد بجناح علي مساحة 200 متر.

وأشار نبيل الى أن الجمعية ستشارك بوفد كبير من العديد من الفنادق بالغردقة، برئاسة وحضور المحافظ، موضحًا أن هذه هى المرة الأولى التي تشارك وتتواجد الفنادق المصرية بمعرض سياحي هام بجمهورية صربيا.

وأضاف أنه تم توجيه الدعوة من قبل الجهات الصربية لمحافظ البحر الأحمر؛ ليكون من ضيوف شرف المعرض وإلقاء كلمة بحفل الافتتاح .

يذكر أن ، وفدا ضم المحافظ زار صربيا الأشهر الماضية، وتم توقيع اتفاق توأمة من إحدى مدنها مع مدينة مرسي علم، وكان له تاثيرًا كبيرًا علي نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد الي الغردقة 5 أيام بالأسبوع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك