الناقدة ماجدة خير الله تشيد ببرومو لعبة نيوتن.. وتؤكد: وضع المشاهد في أقصى حالات الترقب - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


الناقدة ماجدة خير الله تشيد ببرومو لعبة نيوتن.. وتؤكد: وضع المشاهد في أقصى حالات الترقب


نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 2:18 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 2:18 م

أشادت الناقدة ماجدة خير الله، بالبرومو التشويقي لمسلسل "لعبة نيوتن" الذي طرحته الشركة المنتجة ميديا هبة سعدي جوهر، بالتزامن مع الإعلان عن تفاصيل المسلسل في مؤتمر صحفي أقيم قبل أيام بحضور أبطال وصناع العمل.

وأبدت ماجدة خير الله، إعجابها بالبرومو وبطريقة اختيار المشاهد التي كانت تشويقية وإثارت فضول وتساؤلات المشاهد عما سوف يحدث في المسلسل، من خلال منشور بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «صياغة البرومو، فن وعنصر مهم جدا في التسويق لأي عمل فني، إزاي تثير اهتمام المتفرج وفضوله بدون ما تحرق أحداثه».

وتابعت: «الأجانب يعهدون لمتخصصين في عمل البروموهات بعيدًا عن المخرج اللي قد يكون هدفه إظهار بعض القطات الجميله أو اللي فيها مجهود من وجهة نظره، لكن اللي بيصيغ البرومو بتكون مهمته صعبة أنه يكشف نوع الفيلم إثارة، رعب، رومانسية، حربية، خيال علمي، كوميديا بدون ما يحرق الأحداث».

وأضافت: "ويمكن يكون أفضل برومو حتى الآن هو نيوتن؛ لأنه بيضع المتفرج في أقصى حالات الترقب والإثارة والفضول في آن واحد، بدون ضجيج ولازخم وكأنه بيضع في ذهن المتفرج أسئلهة كثيرة ومتداخلة لن يجد إجابتها إلا بمشاهدة المسلسل، ويكفي لقطة واحدة لمحمد ممدوح تشعرك أنه حا يكون من أهم عناصر للقوة في العمل وهو يقول بتوتو وقلق مش سامع!.. الحكاية فن مش عشوائية اختيار اللقطات".

مسلسل لعبة نيوتن، تدور أحداثه حول رحلة هنا، وحازم، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخدهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

ولعبة نيوتن، من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بنت أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، ومحمد الشخيبي، وعمار صبري، ومن إخراج تامر محسن، ومن إنتاج ميديا هب سعدي - جوهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك