محافظ بورسعيد: تخصيص عامل بكل منشأة لترشيد استهلاك الكهرباء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: تخصيص عامل بكل منشأة لترشيد استهلاك الكهرباء

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
محسن عشري
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2022 - 2:36 م | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 2:36 م

طالب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، رؤساء الأحياء بتخصيص أحد العاملين بكل منشأة للتأكد من عدم إنارة أعمدة الكهرباء نهارًا و فصل الإنارة الخارجية بجميع المصالح الحكومية ليلاً، إلى جانب المراجعة الدورية للأعمال صيانة أعمدة الإنارة بمختلف الأحياء وبمدينة بورفؤاد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي شهد حضور الأجهزة التنفيذية والأمنية ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والهيئات والمؤسسات الأجهزة التنفيذية بمختلف المصالح.

وأكد المحافظ، على جميع المصالح والمديريات والهيئات الحكومية بالالتزام بترشيد الإنارة بواجهات ومداخل المباني الحكومية العامة، مع تخفيضها داخل المنشآت إلى جانب فصل التيار الكهربائي بشكل كامل عقب انتهاء العمل فيها وذلك باستثناء المواقع الخدمية الحيوية، موجها بضرورة ترشيد الاستهلاك للمكيفات وعدم تخفيضها عن 25 درجة، وأجهزة التبريد والسخانات بهذه المنشآت، وهو الذي يتوازى مع تجنب استهلاك الكهرباء في أي أماكن غير مستغلة.

ووجه المحافظ، بمراجعة مستوى الإنارة في الشوارع الرئيسية، والعمل على خفضها بما يتناسب مع خطة ترشيد الكهرباء مع بدء إنارة أعمدة الكهرباء ليلا من الساعة السابعة مساءً.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء ورئيس مدينة بورفؤاد ومديري مديريات الخدمات بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء في المنشآت العامة والمدارس والمساجد ومراكز الشباب والشوارع والميادين والأندية؛ وذلك لتوفير الكهرباء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك