‏محافظ كفرالشيخ يوجه بإصلاح خطين للمياه بقرية محلة موسى‏ - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

‏محافظ كفرالشيخ يوجه بإصلاح خطين للمياه بقرية محلة موسى‏

محمد نصار
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 4:22 م | آخر تحديث: الأحد 13 يناير 2019 - 4:22 م

وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم، بإصلاح خطين للمياه بقرية محلة موسى، بالقرب من محطة السكة الحديد، حيث وجه بسرعة أعمال الإصلاح وتغيير المتهالك وفتح الطريق.

وبناء على توجيهات محافظ كفرالشيخ، تابع المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بالتنسيق مع المهندس صلاح مكرم مدير عام مرفق مياه الشرب بكفرالشيخ، بالإشراف والمتابعة على تغييرخطين للمياه بمحلة موسى قطر 4 ، و6 بوصة بجوار مزرعة الإنتاج الحيواني بقرية محلة موسى.

وقد وجه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، إبراهيم حجاج، رئيس قرية محلة موسى، بالتواجد المستمر أثناء أعمال الإصلاحات بالخطين، وتقديم جميع الخدمات والدعم لفريق شركة المياه والصرف بكفرالشيخ، أثناء أعمال الإصلاحات.

وقد تم إصلاح الخطين بتغيير 2 عدَّاية لأقطار 4 و6 بوصة والقضاء على ضرب المياه في تلك المنطقة من القرية، حيث أفاد المهندس صلاح مكرم مدير عام مرفق مياه الشرب بكفرالشيخ، أنه يوجد تنسيق وتعاون كامل بين الوحدة المحلية بكفرالشيخ، وشركة المياه ، مضيفاً أن الشركة على استعداد على مدار اليوم بإصلاح جميع كسور خطوط المياه بجميع القرى والمدن بالمحافظة.

وقدم رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، الشكر لشركة المياه والصرف بكفرالشيخ، مشيداً بالمجهود الذي بذل في أعمال الإصلاحات بالخطين بقرية محلة موسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك