مهندس صوت إعلان شريهان لـ«الشروق»: تحضيره استغرق 3 أشهر.. ولهذا السبب شعرنا بالقلق والضغط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهندس صوت إعلان شريهان لـ«الشروق»: تحضيره استغرق 3 أشهر.. ولهذا السبب شعرنا بالقلق والضغط

سامي ميشيل
نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 3:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 3:03 م
قال أمير ناثان مهندس صوت إعلان الفنانة "شريهان" لإحدى شركات الاتصالات في مصر، إن التحضيرات للإعلان استغرقت نحو 3 أشهر من أجل الخروج بأفضل شكل ممكن أمام المشاهدين، وجمهور الفنانة شريهان الذي ينتظرها منذ سنوات طويلة.

وأضاف ناثان في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أن كل أعضاء فريق عمل الإعلان كانوا قلقين ومتخوفين أثناء التحضير له؛ لأن الفنانة شريهان لم تظهر على الشاشة منذ وقت كبير، مردفا: "كان لابد أن تكون عودة الفنانة شيريهان قوية ومؤثرة، هذا الأمر وضعنا تحت ضغط كبير".

واستطرد: كانت فكرة الإعلان تتضمن تقديم شريهان بشكلها الكلاسيكي القديم المحبب لجمهورها العريق، والذي كانت تظهر به في الفوازير.

وعن نجاح الإعلان وتأثر الناس به على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد أمير أنه سعيد بذلك للغاية، لأن صناع العمل بذلوا فيه جهدًا كبير، وهذا يعد تكريمًا لهم.

وكشف "ناثان" عن صناع الإعلان، حيث كتبت كلماته الشاعرة منة عدلي القيعي، وتوزيع أمين بحافة، وألحان إيهاب عبد الواحد، والكليب من إخراج محمد شاكر خضير.

الإعلان حقق نجاحا كبيرا وملحوظا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهر على متابعيه مدى الحب والتأثر بالفنانة القديرة شيريهان.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك