ماجواير يخبر ليستر سيتي برغبته في الرحيل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماجواير يخبر ليستر سيتي برغبته في الرحيل

أحمد المقدم
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2019 - 8:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:33 ص

قام الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي، بخطوة جديد، في سبيل الرحيل عن ناديه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ووفقا لما ورد عن شبكة "سكاي سبورتس"البريطانية، فإن ماجواير قد أخبر زملائه بالفريق، إلى جانب المدرب بريندان رودجرز، برغبته في الرحيل عن قلعة الثعالب، هذا الصيف.

ويُعد ماجواير (26 عاما) أحد أبرز الأسماء المُتداولة إعلاميا، على صعيد سوق الانتقالات، خاصة مع ارتباطه الكبير بفرضية مغادرة ليستر سيتي، والانضمام إلى أي من قطبي مدينة مانشستر، سييتي ويونايتد، وقد أطلعته إدارة "كينج باور ستاديوم" على الموافقة برجيله، حال تلقى النادي عرضا مُلبيا لمتطلباته المالية.

ويرغب ليستر في الحصول على رقم قياسي، على مستوى أسعار المدافعين، بما يفوق ما أنفقه ليفربول سلفا من أجل التوقيع مع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون، ما ناهز آنذاك حاجز 75 مليون جنيه استرليني.

بسياق متصل، وحسب "سكاي" أيضا فإن ليستر لم يستقبل، حتى الآن، أي عروض موازية لتقييم إدارة ليستر سيتي، على الرغم من تصدر مانشستر يونايتد لسباق التعاقد مع اللاعب، خاصة بعدما قدمت إدارة الشياطين الحمر عرضا بقوام 70 مليون جنيه استرليني.

وأشار مانشستر سيتي إلى ترحيبه بتقديم عرضا مماثلا لعرض اليونايتد، لكن ليستر سيتي قد أخبر كلا الناديين واللاعب بأن مغادرة اللاعب تتطلب الحصول على عرض مالي أكبر.

تجدر الإشارة إلى أن ماجواير كان قد انضم إلى ليستر سيتي، صيف العام 2017، قادما آنذاك من صفوف هال سيتي، في صفقة كلفت خزائن بطل إنجلترا 2016 ما قيمته 13.7 مليون جنيه استرليني، بحسب بموقع "ترانسفير ماركيت" العالمي، وقد شارك مع الفريق في 76 مباراة، بمختلف المسابقات، مُسجلا 5 أهداف، ومقدما 3 تمريرات حاسمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك