مصرع سائق وإصابة 3 في حادث تصادم على طريق أهناسيا ببني سويف - بوابة الشروق
السبت 18 يناير 2020 5:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

مصرع سائق وإصابة 3 في حادث تصادم على طريق أهناسيا ببني سويف

حازم الخولي
نشر فى : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 3:51 م | آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 3:51 م

لقى سائق مصرعه وأصيب 3 آخرين، اليوم الأحد، في حادث تصادم سيارة على طريق "أهناسيا- النويرة"، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أهناسيا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة أهناسيا بوقوع حادث اليوم، على طريق "أهناسيا- النويرة" بتصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة، مما أدى إلى وفاة سائق السيارة وإصابة اثنين، وتم نقلهم إلى مستشفى أهناسيا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات الأولية أن السيارة رقم رقم السياره "و ع ج 4698" اصطدمت بعامود إنارة نتيجة السرعة الزائدة على طريق أهناسيا النويرة.

وأسفر الحادت عن مصرع سائق السيارة وإصابة 3 وهم"أحمد عبد النبي عبدالصمد البالغ من العمر 23 عاما طالب مقيم ببني هاني، مصاب بجروح وكدمات متفرقة، وصباح عبدالحكيم محمد، البالغة من العمر 40 عاما، مقيم بقرية بني هاني التابعة لمركز أهناسيا مصاب بجروح وكدمات متفرقة، ومحمد صدقي عوض الله البالغ من العمر 22 عاما مقيم بقرية بني هاني، ومصاب بجروح وكدمات متفرقة".

وتم نقل جثة المتوفى ويدعى "حمدي عبد التواب عاشور" البالغ من العمر 27 عاما والمصابين إلى مستشفى أهناسيا المركزي، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك