مساعد وزير الخارجية: مركز إعادة الإعمار والتنمية يسعى إلى إنقاذ الدول الخارجة من النزاعات - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 5:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








مساعد وزير الخارجية: مركز إعادة الإعمار والتنمية يسعى إلى إنقاذ الدول الخارجة من النزاعات

إسراء عبدالفتاح
نشر في: الإثنين 17 يناير 2022 - 11:08 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يناير 2022 - 11:08 م

قالت سها جندي، مساعد وزير الخارجية للمنظمات والتجمعات الإفريقية، إن مركز إعادة الإعمار والتنمية يسعى إلى إنقاذ الدول الخارجة من النزاعات، مشيرةً إلى أن مصر من الدول التي سعت إلى استضافة المركز.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، اليوم الاثنين، أن مصر من أكثر الدول التي يمكنها مساعدة نظرائها من الدول الإفريقية، متابعةً أن المركز يقوم بعمل مشروعات وأنشطة تنموية لتجعل من الدول الخارجة من النزاعات دولة لها مستقبل مع توافر جميع الأنشطة.
واستكملت، أن المركز يدعم المرأة بقوة، خصوصا أنهم مروا بصرعات أضرتهم كثيرا، لافتةً إلى أن مركز الاتحاد الإفريقي لإعادة الإعمار والتنمية الخاص بالدول الخارجة من النزاعات، وتابع للاتحاد الإفريقي.
وتابعت مساعد وزير الخارجية للمنظمات والتجمعات الأفريقية، أن مركز الاتحاد الأفريقي لإعادة الإعمار والتنمية فيما بعد النزاعات، سيساهم في إيجاد استراتيجيات تساعد الدول المعنية في إعادة الإعمار والتنمية وكذلك في الترتيبات السياسية، كما أنه معني بالمشروعات والأنشطة التنموية التي تجعل من الدول، لها مستقبل وبفضل تلك المشروعات التي تصب في الاستراتيجية الأفريقية الطموحة في جميع المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك