«ازدواج الميول الجنسية» لشخصية سوبر مان الجديدة.. أستاذ بالأزهر: أمر مخالف للفطرة والطبيعة البشرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 5:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


«ازدواج الميول الجنسية» لشخصية سوبر مان الجديدة.. أستاذ بالأزهر: أمر مخالف للفطرة والطبيعة البشرية


نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 1:19 ص | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 1:19 ص

قال الدكتور محمد محمود حمودة، استشاري ومدرس الطب النفسي بطب الأزهر، إن الأطفال تحت 10 سنوات لا يجب أن يشاهدوا المواد الكارتونية التي تروج لفكرة «المثلية الجنسية»، مشددًا على أهمية التوعية بتلك الظاهرة للأطفال بعد أن يتجاوز عمرهم 10 سنوات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أيدب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن الطفل الذي يتجاوز عمره 10 سنوات يجب أن يعلم بأن «المثلية» أمر مخالف للفطرة والطبيعة البشرية.

ونوه إلى أن الأطفال ما دون الـ10 سنوات يرتبطون بالأبطال الخارقين، متابعًا: «المشكلة التي تواجهنا أن الطفل لو شاهد المواد المروجة للمثلية فالأمر يختزن في عقله الباطن، وهو ما قد يسترجعه بعد البلوغ، ولذلك من الأفضل منع الأطفال من مشاهدة تلك المواد».

وأكد أن المثلية الجنسية اختيار وطريقة تربية، قائلًا إن وجود الأب وتوحد الطفل مع والده يجعله يرغب في تقليد الأب في كل التصرفات ومنها الانجذاب للجنس الآخر «السيدات».

وذكر أن قلة وجود الأب في المنزل وبقاء الطفل مع الأم طويلًا التي تنجذب إلى الرجال تجعل ميوله منجذبة إلى الرجل، متابعًا: «التعامل مع الفتيات على إنهم أخوته وأصدقائه وألفة وجودهم يمنع وجود إثارة جنسية نحو المرأة وبالتالي تكون الميول متوجهة للذكور».

ونفى ميلاد شخص مثلي جنسيًا، موضحًا أن الولايات المتحدة تحاول إقناع العالم بأنها أحد حقوق الإنسان؛ بسبب امتلاك أصحاب المناصب القوية ميول جنسية شاذة كوزير العدل الأمريكي.

وأثار إعلان الصفحة الرسمية للمسلسل الكرتوني الشهير «سوبرمان» بأن جون ابن كلارك كينت (اسم شخصية سوبر مان) ثنائي الميول الجنسي، ضجة واسعة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك