مدرب جنوب إفريقيا الأولمبي: مصر أفضل منا.. وقادرون على التأهل للنهائي - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 1:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

مدرب جنوب إفريقيا الأولمبي: مصر أفضل منا.. وقادرون على التأهل للنهائي

الشروق
نشر فى : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:23 م | آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:23 م

أكد ديفيد نوتواني المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي الأولمبي أنه لن يقم بتغيير طريقته في اللعب خلال مواجهة مواجهة نظيره المصري غدًا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"نحن نلعب ضد فريق نعلم جيدا انه من الفرق الكبيرة ولقد تقابلنا في مباراة ودية من قبل، واستفدنا منها، وسنستعد لمباراة الغد، والفريق الأفضل هو من سيفوز".

وأضاف :"نحن نواجه غدا مصر لذلك سنواجهمهم بأفضل ما لدينا، نحن نلعب بتوازن جيد، وسوف نستغل جميع الفرص التي ستتاح لنا من أجل التأهل للنهائي".

وأكمل :"أسلوب الدفاعي؟ اذا لم يكن الوضع منكسرا فلا تصلحه، لن تأخذ السيارة لتصلحها إلا وان كان بها عطل، وبالنسبة للهجوم لقد ضغطنا على نيجيريا وكوت ديفوار، وتكتيكيًا نحن جيدون واستغلينا الفرص التي تتاح لنا خلال مجريات البطولة".

وواصل نوتواني :"لا يجب أن تلعب بدفاع مفتوح في مثل هذه البطولات وكل مبارياتها مهمة، الآن أمامنا البلد المضيف وعلينا التأهل للنهائي من خلال الفوز بهذه المباراة".

وأكمل :"أظن أن فريقنا للكبار قام بعمل جيد في كأس الأمم للكبار ولكن هذه بطولة تحت 23 عام وهي مختلفة، لذلك 4 أو 5 لاعبين كانوا مع المنتخب الأول واكتسبوا هذه الخبرة، قد يكون هذا ايجابي، ويجب أن نحصل على الدعم النفسي من هذه المباراة".

وواصل :"كرة القدم المصرية أكثر فنية وبدنية، وبالنسبة لهجوم مصر علينا ان نضع هذا في محل اعتبارنا ولكن دفاعنا جيد وبالتأكيد اننا وضعنا حلول للضغط الهجومي وعلينا استغلال نقاط الضعف في هجومهم، وإذا تحولت المباراة للركلات الترجيحية فلا مشكلة، الأهم هو العبور للنهائي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك