ميرور: صلاح يضغط على ليفربول لتجديد عقده.. وهذا هو موقف النادي - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 5:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

ميرور: صلاح يضغط على ليفربول لتجديد عقده.. وهذا هو موقف النادي

الشروق
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 1:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 1:06 م

عاد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لجذب اهتمام وسائل الإعلام البريطانية بعد تصريحاته الأخيرة والتي أعرب فيها عن سعادته الكبيرة بالتواجد في قلعة الريدز.

واحتل محمد صلاح غلاف صحيفة ميرور البريطانية في عددها الصادر أمس الثلاثاء، حيث عنونت :"ليفربول في أزمة تهديفية ولكن.. مو: أريد البقاء مدى الحياة".. قبل أن تضيف :"صلاح: أنا هنا كي أبذل 100% من مجهودي.. والفوز بمزيد من البطولات".

من جهته، أوضح ديفيد مادوك، الصحفي بـ ميرور أن محمد صلاح قدّم رسالة واضحة للمسئولين في ليفربول عندما أصر على رغبته في البقاء لبقية مسيرته، والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، مُشيرًا إلى أن الفرعون يمارس أيضًا ضغوطًا على مجلس إدارة النادي لبدء مفاوضات إبرام عقد جديد بين الطرفين.

وذكرت الصحيفة :"ألمح صلاح لأول مرة إلى عدم رضاه عن محادثات العقد المحتملة، في مقابلة بدا أنها وضعت بعناية من قبل مستشاره في إحدى وسائل الإعلام الإسبانية، حيث لم يستبعد الانتقال يومًا ما إلى برشلونة أو ريال مدريد، لكن الوضع المالي القاسي الذي تواجهه كرة القدم بعد خسائر فادحة بسبب أزمة فيروس كورونا، يجعل من الصفقات الضخمة أمرًا بعيد المنال في الصيف المقبل، ولكن من المؤكد أن مستشاري اللاعب يعرفون ذلك، ويبدو أن تعليقاته الأخيرة تهدف إلى تشجيع محادثات إبرام عقد جديد".

وتابعت :"يبلغ صلاح من العمر 29 عامًا في يونيو القادم، وسيرى أن عقده المقبل هو الأهم، والأكثر ربحًا من الناحية المالية في حياته المهنية، لكن أمامه سنتان ونصف على عقده الحالي مع ليفربول والذي وقّع عليه في صيف 2018، ويدرك الفريق المالي لليفربول أنه لا داعي للتسرع في تمديد العقد".

وأتمت الصحيفة تقريرها :"إنهم مترددون في تقديم صفقات طويلة الأجل للاعبين الذين اقتربوا من الثلاثينيات من العمر، بدليل المحادثات المطولة وغير الناجحة حتى الآن مع جيني فينالدوم البالغ من العمر 30 عامًا".

أما في صحيفة ذا صن فالأمر لم يختلف كثيرًا، حيث عنونت في غلاف عددها قبل الأخير أن صلاح متشوق لعقد جديد مع ليفربول، ذاكرةً :"ألمح مو إلى أن ليفربول في خطر فقدانه ما لم تبدأ المحادثات بشأن عقد جديد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك