صلاح ينهي الجدل حول رحيله من ليفربول - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



صلاح ينهي الجدل حول رحيله من ليفربول

أحمد المقدم
نشر فى : الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:24 م | آخر تحديث : الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:35 م

أكد محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على سعادته الكبيرة إزاء تواجده في ليفربول، كاشفا النقاب عن رأيه في عدم إبرام ناديه الإنجليزي لأية تعاقدات قوية، هذا الصيف.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سي إن إن" الأمريكية "أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة. أنا أحب الجماهير، هم يحبونني أيضا. أشعر بالسعادة في النادي. من المبكر الحديث عن تعاقدي، وفرضية مغادرتي، بالوقت الراهن".

وكانت شكوك قد حامت حيال مُستقبل صلاح (27 عاما) في ليفربول، خاصة مع ارتباطه بفرضية الرحيل عن الريدز، هذا الصيف، وسط أحاديث عن إمكانية انضمامه إلى ريال مدريد.

وأضاف صلاح "التتويج بدوري الأبطال؟ بأمانة، كان الأمر رائعا. لقد كان بمثابة الحلم للجميع، للمدينة وللاعبين. الفوز بدوري أبطال أوروبا يظل رائعا، حيث تصبح الأحلام حقيقة".

وبسؤاله عن قول الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بأن التتويج بدوري الأبطال يحتاج قدرا من الحظ، أجاب صلاح قائلا "أنا لم أسمع حديثه هذا، لكني أعتقد بأنه (جوارديولا) حال امتلك رفاهية الاختيار (بين الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي الممتاز)، فإنه سيعمد لاختيار دوري الأبطال. هذا رأيي، أنا لا أتحدث عنه، لكن ذلك هو رأيي: دوري أبطال أوروبا هي المسابقة الأكبر في كرة القدم، ولذلك فإن الكل يرغب في الفوز بها".

وواصل "كل مدرب وكل لاعب يرغب في التتويج بهذا اللقب، الفوز به حلم للجميع. بالطبع، الدوري الإنجليزي بطولة كبيرة، لكن دوري الأبطال تظل هي المسابقة الأكبر".

واختتم "غياب الصفقات الكبيرة عن ليفربول؟ ذلك لا يمثل مشكلة بالنسبة لنا، بل يُظهر أننا فريق جيد، يملك لاعبين مميزين وقائمة جيدة، بها عدد كبير من اللاعبين، وهذا كل شيء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك