نائب رئيس المترو: العميل سيتمكن من تخطيط رحلته بسهولة بعد انتهاء مجمع عدلي منصور - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس المترو: العميل سيتمكن من تخطيط رحلته بسهولة بعد انتهاء مجمع عدلي منصور

هديل هلال
نشر في: السبت 19 سبتمبر 2020 - 12:58 م | آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2020 - 12:58 م

قال المهندس إيهاب فهيم، نائب رئيس شركة المترو للتشغيل، إن محطة عدلي منصور أول محطة تنفذ كمجمع نقل جماعي سككي في مصر والشرق الأوسط، لافتًا إلى أن الإنشاءات تتم بالمحطة الآن.

وأضاف خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح السبت، أن «عدلي منصور» ستكون محطة للقطار الكهربائي، ومحطة لقطار السكك الحديد، وبها خط لمطار القاهرة، إضافة إلى موقف السوبرجيت الخارجي، ومواقف السيارات الخاصة.

ولفت إلى أن «العميل سيتمكن من تخطيط رحلته لأي مكان بكل يسر وسهولة، ومعرفة نوع المواصلات التي يركبها ويتجه إليها، بعد انتهاء المجمع»، مشيرًا إلى أن الوزارة تتبنى فكرة التذكرة الموحدة.

وأشار نائب رئيس المترو أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، يتابع فكرة التذكرة الموحدة بشكل يومي، متابعًا: «التذكرة الموحدة تجعل الراكب يخطط لرحلته بمنتهى اليسر والسهولة من أي نقطة لأخرى في محيط العاصمة».

وذكر أن الخط الثالث لمترو الأنفاق ملحق به ورشة على مساحة 65 فدانًا، بها 31 مبنى مجهزًا بأحدث الأجهزة لتنفيذ كل أنواع الأعمال الصيانات الدورية والجسيمة والعمرات للقطارات، قائلًا إنه يتم عمل الاختبارات النهائية للورشة؛ للدخول إلى الخدمة في أقرب وقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك