التصريح بدفن عامل ووالدته لقيا مصرعهما في حادث تصادم بسوهاج - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


التصريح بدفن عامل ووالدته لقيا مصرعهما في حادث تصادم بسوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 9:32 م | آخر تحديث: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 9:32 م

لقى عامل ووالدته مصرعهما إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية، على الطريق بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعد الفرقة للشرق أفاد بوقوع مصادمة على الطريق بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقي المحافظة، ونتج عن الحادث وفاة عامل ووالدته، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير على الطريق.

وتبين من خلال التحريات، التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، وصول كل من عامل والدته ربة منزل ويقيمان دائرة مركز دار السلام إلى المستشفى المركزي جثتين هامدتين، وسائق يقيم بقنا مصاباً بكدمات متفرقة في الجسم، ادعاء حادث سيارة.

وأفاد المصاب بأنه أثناء قيادته السيارة "ميكروباص" اختلت عجلة القيادة بيده حال تخطيه إحدى السيارات، واصطدم بدراجة بخارية قيادة المتوفي الأول، مما نتج عنه إصابته ووفاة قائد الدراجة البخارية ووالدته كانت برفقته.

وبسؤال عامل ويقيم دائرة قنا شقيق الثانية وخال الأول، بمضمون ما تقدم، اتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث ونفى الشبهة الجنائية، وأفاد الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة، بأن سبب الوفاة صدمة عصبية ونزيف داخلي، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك