غادة والي: نفين القباج أهل لمنصب وزير التضامن وتستحقه عن جدارة - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غادة والي: نفين القباج أهل لمنصب وزير التضامن وتستحقه عن جدارة

هديل هلال
نشر في: الأحد 22 ديسمبر 2019 - 11:01 م | آخر تحديث: الأحد 22 ديسمبر 2019 - 11:01 م

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة، إنه من الطبيعي استقبال الوزيرة الجديدة نيفين القباج بالورود والترحيب بها، معلقة: «في الوزارة هذه طبيعة العلاقة».

وأضافت خلال اتصال هاتفي لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، «سعيدة جدًا لتقلد نفين القباج لهذا المنصب لأنها أهل له وتستحقه عن جدارة»، مشيرة إلى سعادتها لأن مصر بها سيدات قديرات محل ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيده على ثقته في المرأة وقدرتها على الأداء.

واستطردت: «تحل محلي زميلة عزيزة شريكة نجاح، مصر مليئة بالقيادات النسائية والرجال وأبارك للحكومة الجديدة وكافة الزملاء المنضمين لها»، متوجهة بالشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس إبراهيم محلب والمهندس شريف إسماعيل، وزملائها بوزارة التضامن لدعمهم واحتفالهم.

وأشارت إلى صعوبة حكمها على أدائها كوزيرة، لافتة إلى أن تقلدها للمنصب شرف كبير وفرصة أتيحت لها من أجل خدمة البلد، تعلمت منها واستفادت خبرات جديدة وهامة وأهلتها لمنصب أعلى يمثل مصر والمرأة.

واستقبلت غادة والى وزيرة التضامن السابقة، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة، بالورود واصطحبتها إلى مكتب الوزارة.

وأدى الوزراء ونواب الوزراء الجدد، مساء اليوم الأحد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك